جديد الأسواق

ريبوك” تفتتح متجرين بالدار البيضاء وطنجة

افتتحت “ريبوك“، العلامة التجارية العالمية المختصة في المنتوجات الرياضية، رسميا، متجرين جديدين في المغرب. إذ تم افتتاح متجر “ريبوك” الأول في قلب العاصمة الاقتصادية مدينة الدار البيضاء، بشارع المسيرة الخضراء. كما تم تدشين متجر ثان في عاصمة البوغاز مدينة طنجة.

وحسب بلاغ للشركة فكلا المحلين يتميزان بخطوط أكثر ابتكارية وأصلية، مستوحاة من طريقة جديدة للتفكير في الرياضة والأزياء، بالإضافة إلى نمط الحياة الذي يتكيف مع طريقة تفكير المستهلكين وشرائهم. المساحة الداخلية أكثر دقة وأكثر انفتاحًا لتسليط الضوء على المنتجات بينما تتماشى مع وضع “نمط اللياقة البدنية” للعلامة التجارية.

وعن هذين الافتتاحين، قال البرطو كوديوس، المسؤول في علامة “ريبوك”، “لا تقتصر هذه المناسبة فقط على افتتاح هذين المتجرين الجديدين لشركة “ريبوك”، بل هي أيضا فرصة لإطلاق رؤية جديدة تستند إلى نمط حياة جديد متعلق بعالم الرياضة، والتي ندعو الجميع في المغرب للمشاركة فيها. نحن متحمسون للغاية مع هذين الافتتاحين اللذين سيكونان مصدر إلهام لطريقة جديدة تماما للتفكير في مجال الصحة، الرفاهية والموضة”.

وقال بلاغ الشركة إن هذين الافتتاحين الأوليين يشكلان بداية إطلاق العديد من المتاجر المماثلة في جميع أنحاء المملكة، إذ تتطلع “ريبوك” إلى الاستقرار في مختلف المدن المغربية وهو ما يعكس ثقتها في السوق المغربي.

تأتي هذه الاستراتيجية موازاة مع افتتاح العديد من القاعات الرياضية وأندية اللياقة البدنية في كافة أنحاء البلاد، فضلا عن ارتفاع عدد التظاهرات والمبادرات الرياضية، كما يتماشى مع رغبة الجمهور في ارتداء أزياء أكثر حضرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى