بنوك وتأمينات

شراكة تجمع ” الشعبي كاش” و”يالا كاش” لتسهيل تحويلات مغاربة كندا

أعلن الشعبي كاش “M2T”، شبكة تحويل الأموال تابعة لمجموعة البنك الشعبي المركزي، عن عقد شراكة استراتيجية مع “يالا كاش“، مؤسسة لتحويل الأموال متمركزة بمونتريال، من أجل تسهيل تحويلات مغاربة كندا نحو عائلاتهم وذويهم بالمغرب.

وقال “الشعبي كاش” في بلاغ صادر عنه إن هذه الشراكة تمكن للمرسل (بكندا) من القيام بتحويل فوري، اقتصادي وآمن للأموال، عبر تطبيق يالاكاش. كما يمكّن كذلك للمستفيد (بالمغرب) من سحب أمواله لدى أزيد من 1000 وكالة الشعبي كاش موزعة على كافة أنحاء المملكة.

البلاغ ذاته نقل عن عمر المغاري الإدريسي، المدير العام لشركة M2T قوله: “تكتسي شراكتنا مع يالاكاش طابعا استراتيجيا متعدد الأبعاد حيث يستطيع الآن زبناؤنا في المغرب سحب أموالهم في شبكتنا الشعبي كاش، وقريبا، التوفر عليها مباشرة في المحفظة الإلكترونية  PAY CHAABI”.

الإدريسي أضاف: “سيتم توسيع خدمة التحويل يالاكاش لتشمل شبكة شركتنا ATPS ،التي تنشط في غرب إفريقيا تحت علامتي PROXIMO و CASH ATLANTIQUE ، لفائدة عائلات الجالية الإفريقية القاطنة بكندا”.

وحسب البلاغ دائما فبفضل هذه الشراكة بين فرع تحويل الأموال التابع لها الشعبي كاش و يالاكاش، تعزز مجموعة البنك الشعبي المركزي ّ الرائدة تاريخيا على مستوى سوق مغاربة العالم وكأول بنك مغربي متمركز بشمال إفريقيا، آلياتها للمواكبة في خدمة مغاربة كندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى