مقاولات

تتويج “أورنج المغرب” كأفضل شبكة ثابتة عالية السرعة

أعلنت “أورنج المغرب” تتويجها مرة أخرى كأفضل شبكة ثابتة عالية السرعة في المملكة من قبل  Speedtest Ookla.

وقالت الشركة إنه بعد تتويجها من قبل Ookla كأسرع شبكة خط ثابت في المغرب في شتنبر 2021، تأتي شبكة الخط الثابت أورنج المغرب لتؤكد تفوقها وادائها العالي في مجال الإنترنت عالي السرعة وتحصد المزيد من الألقاب عبر تتويجها بهذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

البلاغ أضاف أنه على هامش المؤتمر العالمي للجوال المنعقد حاليا في برشلونة، تم اليوم تكريم “أورنج المغرب” من قبل Ookla كمزود لأسرع شبكة خط ثابت في المغرب للمرة الثانية على التوالي. حيث عززت صدارتها بتحقيقها لمعدل سرعة وصل إلى 19.90 مقابل 16.08 التي حققتها قبل بضعة أشهر.

إلى ذلك اشارت أورنج المغرب إلى أنها واصلت، في إطار التزامها بتقريب الأسر والشركات المغربية من ما هو مهم بالنسبة لهم، العمل على تقديم أعلى السرعات  لزبائنها من بين جميع الشبكات الثابتة في المملكة (Fiber و Darbox 4G و TDD LTE).

ويأتي هذا التتويج بعد نتائج 4.6 مليون اختبار أجراها المستخدمون المغاربة خلال الربعين الثالث والرابع من عام 2021 والتي نشرتها Ookla. ويجدر التذكير أن هذا الأخير هو الرائد في تطبيقات تشخيص الشبكة واختبارات سرعة الصبيب.

فضلا عن هذا تقول أورنج المغرب إن “هذا التتويج هو أيضاً نتيجة الاستثمارات المستمرة التي تقوم بها أورنج المغرب من حيث البنية التحتية ومنصات الشبكة، حيث يخطط المشغل لاستثمار ما يصل إلى 2 مليار درهم كل عام لتحسين تغطية ومرونة شبكات الألياف البصرية والنقال والثابتة و معايير أدائهم”.

الشركة أضافت أنه “في سياق كان فيه لموثوقية وثبات شبكة الاتصال دورًا أساسيًا في حياة المغاربة أكثر من أي وقت مضى، تمكن زبناء أورنج المغرب من البقاء على اتصال مع أحبائهم، العمل والتعلم عن بعد، وتشغيل أو بث محتوياتهم المفضلة، عبر الاستفادة من تجربة إنترنت لا مثيل لها، موثوقة ودون انقطاع.”

ونقل البلاغ عن هندريك كاستيل، المدير العام لشركة أورنج المغرب قوله: “نحن فخورون بأن نقدم للمغاربة تجربة لا تضاهى بسرعة عالية جدًا في وقت أصبح فيه الاتصال أكثر أهمية من أي وقت مضى. نتائج أداة Speedtest من Ookla تشهد على الالتزام اليومي وتعبئة فرق أورنج في الميدان من أجل تقديم أفضل أداء لجميع المغاربة. يثبت هذا الاعتراف الجديد مرة أخرى أنه من خلال الاستثمار في شبكاتنا، لا يمكننا فقط تلبية الاحتياجات الحالية لعملائنا، ولكن أيضًا ضمان استعدادنا لاستخدامات الغد.”

من جهته قال دوج ساتلز، المدير العام والشريك المؤسس لشركة Ookla، “إن جوائز Speedtest، التي قدمتها Ookla، مخصصة لنخبة من مشغلي الشبكات الذين قدموا أداءً استثنائيًا وتغطية إنترنت لا مثيل لها في السوق. يسعدنا منح أورنج جائزة أسرع شبكة ثابتة في المغرب. هذا التكريم هو شهادة على أدائهم المتميز في الربعين الثالث والرابع من سنة 2021، بعد تحليل Ookla الصارم للاختبارات التي قام بها المستهلكون باستخدام  Speedtest”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى