جديد الأسواق

هواوي تيكنولوجيز” تعلن إطلاق برنامجها “فاست تراك لتوصيل المنتوجات

أعلنت “هواوي تيكنولوجيز” عن إطلاق برنامجها “فاست تراك، الذي يأتي ضمن جهود الشركة لتعزيز عرضها من الحلول بهدف قرب أكبر من زبنائها والتمكن من توصيل منتجاتها وتسليمها لهم في أقصر الآجال.

وقالت الشركة في بلاغ لها إنه “رغم النقص الذي يعرفه العالم فيما يخص الأجزاء الأساسية لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فإن منتجات هواوي تيكنولوجيز يمكن تسليمها في ظرف 4 أسابيع فقط، في حين أن الأجل المتوسط لتسليم نفس المنتوج في السوق غالبا ما يستغرق عدة أسابيع إن لم يكن شهورا. أفضل من ذلك، فهذا البرنامج أصبح يغطي اليوم أعدادا متزايدة من المنتجات. فبالإضافة إلى منتجات الشبكة، يشمل هذا العرض أيضا مختلف أنواع منتجات التخزين، بالإضافة إلى حل IdeaHub وتجهيزات البث بالألياف الضوئية.

البلاغ نقل عن نيكولا يوانيو، مدير مجموعة هواوي لشؤون الشركات بالمنطقة المتوسطية، قوله: “في العالم الرقمي الحالي،  المتسارع والمتصل بشكل متزايد، أصبحت سرعة انتشار شبكة رقمية ذكية وموحدة تكتسي أهمية فائقة بشكل لم يسبق له مثيل. ورغبة منا في تلبية هذه الحاجة إلى السرعة، التي عبر عنها زبناؤنا، قمنا بتطوير برنامج “فاست تراك” الذي يمكن من تسليم حلولنا المبتكرة والتنافسية لطالبيها خلال أجل لا يتجاوز 4 أسابيع”.

إلى ذلك ومن أجل تلبية زبنائها، ضمان آجال تسليم متجهة باستمرار نحو الانخفاض، شرعت هواوي تيكنولوجيز المغرب كذلك في تخزين تجهيزات بروتوكول الأنترنيت IP مباشرة في المخزن المركزي بدبي في الإمارات العربية المتحدة. من خلال مثل هذه المقاربات، تواصل هواوي تيكنولوجيز المغرب الاعتماد على التظافر بين قيمة الابتكار وقيمة محفظة منتجات غنية، مع الالتزام بتوفير خدمة ممتازة بعد البيع ومركز خدمة بشباك وحيد لجميع احتياجات الزبناء في المنطقة وعبر العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى