بنوك وتأمينات

الإيداع والتدبير يطلق منصته “CDG Mobile” للخدمات البنكية عن بعد

أطلق صندوق الإيداع والتدبير منصته الرقمية الجديدة للخدمات البنكية عن بعد “CDG Mobile“، في إطار استراتيجيته الرقمية الهادفة إلى التحسين المستمر لجودة الخدمات التي يسديها للمواطنين وتعزيز القرب من كافة زبنائه.

وقال الصندوق في بلاغ صادر عنها إنه تماشيا مع الاستراتيجية الوطنية لرقمنة الخدمات العمومية، يتوخى صندوق الإيداع والتدبير، من خلال هذا التطبيق، تعزيز الرقمنة الفعلية لمسار الزبون عبر قناة التوزيع النقالة وتعزيز التآزر وتوافقية التشغيل مع مختلف مصالح الدولة (المديرية العامة للضرائب، الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، والخزينة العامة للمملكة…) مقدما بذلك للزبناء المؤسساتيين والمهن القانونية المقننة (موثقين، كتاب الضبط…) تجربة غنية متعددة القنوات.

البلاغ أضاف أن “Mobile CDG” جاء ليكمل تطبيق “CDGNET” الذي تم إحداثه منذ 2016 من طرف صندوق الإيداع والتدبير، والذي يوفر مجانا كل الخدمات البنكية عن بعد. ويقدم هذا التطبيق كذلك مجموعة من الخدمات، التي تمكن زبناء صندوق الإيداع والتدبير من تتبع وتدبير حركة حساباتهم، وتتبع وتدبير الأعمال، واستصدار الوثائق البنكية (شواهد، رقم التعريف البنكي، كشوف الحسابات البنكية…)، وتدبير الشكايات… إلخ، وستنضاف إليها خدمات أكثر في المستقبل.

وقال الصندوق إن تطبيق “Mobile CDG” الذي يرتكز على أعلى المعايير في مجال الأمن والتعريف والدفوعات والسرية، متوافق كليا مع جميع أنظمة التشغيل، وبفضل تصميمه المتميز، يضمن لكافة زبناء صندوق الإيداع والتدبير تجربة مستعمل مبتكرة وتصفح بسيط وسلس وحدسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى