رئيسيةمقاولات

هيلتون توقع اتفاقية مع مارينا أكادير لافتتاح فندق “دبل تري باي هيلتون مارينا أكادير”

أعلنت علامة هيلتون عن توقيع اتفاقية مع مارينا أكادير لافتتاح فندق “دبل تري باي هيلتون مارينا أكادير والشقق الفندقية”. حيث يعد هذا الفندق الأول لهيلتون في مدينة أكادير كما أنه أول فندق يحمل علامة دبل تري من هيلتون (DoubleTree by Hilton) في المملكة المغربية.

ونقل بلاغ للعلامة عن باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأول للتطوير، أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، هيلتون، قوله: “تتمتع هيلتون بتاريخ مميز في المغرب، ونحن فخورون بتوسعنا داخل المملكة،ً حيث لدينا  حاليا تسعة فنادق منها ما هو قيد التشغيل ومنها ما يتم التخطيط لافتتاحه. ويؤكد دخول علامة دبل تري باي هيلتون المغرب ومدينة أكادير على تمتع العديد من الوجهات في المملكة بامكانات جاذبة، لذلك فنحن مستمرون في العمل جنبًا إلى جنب مع المستثمرين للتوسع في محفظة فنادقنا بالتوازي مع استمرار الزيادة في أعداد السائحين.”

ويقع فندق دبل تري باي هيلتون مارينا أكادير والشقق الفندقية ضمن مشروع مارينا أكادير بإطلالة رائعة على المحيط الأطلسي ويتضمن شاطئ، 228 غرفة و جناح وشقة فندقية. وسيجد عشاق التسوق ضالتهم، لكون الفندق قريب من المحلات التجارية إلى جانب المقاهي والمطاعم داخل منطقة المارينا. وإلى جانب ما سبق، يقع الفندق على مقربة من المعلمة التاريخية “أكادير أوفلا”، والتي تسمح لمحبي السياحة الثقافية استكشاف جزء من تاريخ المدينة العريق.

من جهته، قال زيد علي، رئيس مجلس إدارة مارينا أكادير: “نحن فخورون بالشراكة مع هيلتون في الوقت الذي يشهد فيه قطاع السياحة في المغرب نموًا، حيث نتطلع لافتتاح الفندق تحت علامة دبل تري باي هيلتون، والذي يتمتع بموقع استثنائي في مارينا أكادير. من المتوقع أن يساهم الفندق في التحسين من تجربة الزبناء خاصة مع وجود علامة دبل تري باي هيلتون، بالإضافة إلى المطاعم وقاعة المناسبات والمرافق الترفيهية ذات المستوى المميز.”

وسيضم فندق دبل تري باي هيلتون مارينا أكادير والشقق الفندقية مطعما يعمل على مدار اليوم به شرفة خارجية، ومطعمًا للمأكولات التي يمكن شرائها للطريق “grab and go”، و أربع صالات/حانات تقع اثنتان منهم على المسبح والشاطئ. يوفر الفندق أيضًا لضيوفه أربع غرف للاجتماعات، ومركز للياقة البدنية، ونادي للأطفال، مع منتجع صحي يضم مجموعة متكاملة من خدمات العناية.

بدوره قال شون ماكاتير، الرئيس العالمي لعلامة دبل تري من هيلتون:”نحن سعداء بتوقيع أول فندق من علامة دبل تري باي هيلتون ليكون جزء من قطاع الضيافة في المغرب. ولأكثر من خمسين عامًا، ظلت علامة دبل تري باي هيلتون رمزًا للراحة للمسافرين عبر العالم، لذلك فنحن نتطلع للترحيب بالمزيد من الضيوف سواء أكانوا في رحلة عمل أو سائحين في هذا الفندق الجديد بأكادير.”

إلى ذلك يقع فندق دبل تري باي هيلتون مارينا أكادير والشقق الفندقية على بعد 27 كيلومتر على مطار أكادير المسيرة، وحوالي 10 كيلومترات على منتجع تغازوت الساحلي.

وجدير بالذكر أن هيلتون تدير حاليًا أربعة فنادق في المغرب، وهم: فندق هيلتون طنجة سيتي سنتر والشقق الفندقية، ومنتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر، وهيلتون جاردن إن كازابلانكا سود والذي تم افتتاحه في أبريل 2022. لدى هيلتون أيضًا خمسة فنادق من المتوقع افتتاحها في السنوات القادمة في عدة وجهات في المغرب، منها كونراد الرباط أرزانا وهيلتون تغازوت باي والمخطط افتتاحهما لاحقًا هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى