رئيسيةمقاولات

مجموعة “بالموري هولدينغ” تغير اسمها إلى “أفريكورب كونسورسيوم”

أعلن مجلس إدارة مجموعة بالموري هولدينغ (Palmeraie Holding)، الذي يرأسه سعد برادة السني، باعتباره المساهم الرئيسي في المجموعة، عن تغيير اسم الشركة القابضة ليصبح، أفريكورب كونسورسيوم (Africorp Consortium). وقالت المجموعة إن هذا التغيير يأتي على إثر الزيادة المهمة في رأسمال المجموعة من أجل مواكبة مخططها التنموي.

واضاف بلاغ للمجموعة أن هذا التغيير يمثل مرحلة جديدة من إضفاء الطابع المؤسسي الناجح للمجموعة الذي انطلق منذ بضعة سنين، لتصبح ائتلافا مهنيا ذو آفاق تنموية قارية متعددة القطاعات، ومجموعة قابضة إفريقية تمتلك مساهمات رئيسية (أغلبية) في مختلف أقطاب نشاطها.

وفي  السياق نفسه، تمت أيضا مراجعة تسميات أقطاب نشاط المجموعة، من أجل تحقيق الانسجام في الهيكلة الشاملة للعلامات، وهي قطب الصناعة والتوزيع، عبر أفريكورب Industry، وقطب الفلاحة، عبر أفريكورب Agri، وقطب المعادن والمقالع، عبر أفريكورب Mining، ثم قطب التربية والتعليم، عبر أفريكورب Edu.

وحسب البلاغ ذاته فهذا التغيير للتسمية يأتي أيضا استجابة للتوجهات التنموية الاستراتيجية للمجموعة، وتأكيدا على بعدها الإفريقي.

وأطلقت أفريكورب كونسورسيوم في نهاية العام الماضي مشروع بناء مقرها الاجتماعي الجديد قرب القطب المالي للدار البيضاء، والذي يرتقب افتتاحه خلال الربع المقبل من السنة الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى