جديد الأسواقرئيسية

سلسلة KFC تفتتح مطعمها الجديد بدار بوعزة

تفتتح سلسلة مطاعم الوجبات السريعة KFC (كنتاكي فرايد تشيكن)، مطعمها الجديد في “دار بوعزة” ، الدار البيضاء يوم بعد غد الأربعاء.

ويقع المطعم الجديد الجديد على “طريق أزمور” على مستوى مدينة “دار بوعزة” الجديدة، حيث يتوفر على أول خدمة للطلب من السيارة “” Drive KFC بالمغرب

وخلال حفل الافتتاح قال أنس قدميري، المسؤول المكلف بالعمليات داخل KFC بالمغرب: “نحن فخورون بشكل خاص بهذا الافتتاح الجديد لمطعم KFC (كنتاكي فرايد تشيكن) بـ”دار بوعزة” ومواصلة تقريب الخدمات التي نقدمها لزبنائنا؛ يتميز هذا المطعم الجديد بتصميم حديث، كما يوفر أقصى درجات الراحة وحفاوة الاستقبال لزوارنا، بالإضافة إلى افتتاح أول خدمة “طلب من السيارة Drive KFC بالمغرب”.

وحسب المعطيات التي تم الكشف عنها خلال حفل الافتتاح فقد شُيد مطعم KFC الجديد على مساحة تناهز 800 متر مربع، وكلف هذا المشروع استثمارًا بقيمة 20 مليون درهم. ويتميز المطعم الجديد بتصميم عصري ومريح في آن واحد ويوفر لقاطني المنطقة، وكذا للمسافرين الذين يستعملون طريق “أزمور “الساحلي، اختيارا واسعا من حيث الأطباق المقترحة والتي من المؤكد أنها سترضي أذواقهم.

وبالإضافة إلى المساحات الخضراء، يتوفر المطعم كذلك على مساحة معزولة مخصصة لمستخدمي التوصيل ويقدم للزبناء خيارات متنوعة للمطعمة: في عين المكان، الطلبيات المحمولة أو التوصيل، بالإضافة إلى أول خدمة درايف للطلب من السيارة. هذا المطعم الأول الذي يتوفر على خدمة درايف للطلب من السيارة، سيوقع أيضًا شعاره الجديد لمطاعم كنتاكي فرايد تشيكن المتوفرة على خدمات “الدرايف” من أجل متعة السائقين: “بيب_بيب…دي KFC فيديك” ” Beep_Beep…Di KFC f yedik !

ويقدم مطعم KFC (كنتاكي فرايد تشيكن) الجديد بـ”دار بوعزة” بشكل حصري منتجات محلية (خاصة الدجاج، وهو المكون الرئيسي للعلامة التجارية)، وذلك بهدف تشجيع استهلاك المنتجات الـ 100 بالمئة مغربية. المطعم يُدار من طرف فريق شاب، نشيط ومتمكن، يتكون من أكثر من 50 عضوًا من المستخدمين الذين تم توظيفهم بشكل مباشر.

واستفاد هذا الفريق من تدريب KFC الدولي والذي استمر عدة أسابيع. وتجدر الإشارة أن مطعم KFC الجديد هذا هو جزء من إستراتيجية تطويرية طموحة تقوم بها العلامة التجارية، يقول البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى