جديد الأسواقرئيسية

شركة iHerb الأمريكية تعرض على المغاربة 30 ألف منتج طبيعي

أعلنت شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية iHerb، المتخصصة في المنتجات الطبيعية، تقديم ما يزيد عن 30 ألف منتج طبيعي يلائم معايير الجودة العالمية. وهو ما مكنها من أن تصبح أحد أهم مواقع التجارة الإلكترونية شعبية بالمغرب بفضل خدمة زبناء متميزة، تعتمد على استراتيجية “الزبون هو الملك”، يتم فيها مواكبة الزبون طوال عملية الشراء، مما يضمن له أفضل تجربة ممكنة.

وتقول زينب لطفي، المسؤولة عن التسويق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى iHerb إنه “منذ تأسيس الشركة سنة 1996، التزمنا بتقديم أفضل منتجات الرعاية الصحية لفائدة زبنائنا، التي تتمتع بجودة عالية بثمن مناسب جدا، لأن الصحة والرفاهية من الحقوق العالمية التي ندافع عنها من خلال التزام قوي وثابت”.

وتضيف المسؤولة أن “المغاربة يملكون حسا ذوقيا كبيرا بالمنتجات عالية الجودة، بما فيها العلامات التجارية الأمريكية”.

وتمتلك iHerb ثمانية مراكز معالجة ومخازن خاصة بها مكيفة الهواء ومتوافقة مع ممارسات التصنيع الجيدة ومعايير “أيزو” للحفاظ على سلامة ونضارة المنتجات، مما يضمن تسليما آمنا وسريعا في ظروف حفظ ممتازة. كما يتم شحن الطلبيات في أقل من أربعة أيام من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المغرب. ويوفر الموقع أيضا منتجات معتمدة وبدون غلوتين أو جيلاتين من أصول حيوانية، بالإضافة إلى منتجات تلائم مختلف الحميات الغذائية (كيتو دايت، حمية الأكل النباتي…)، وذلك من أجل تلبية مختلف الاحتياجات الممكنة.

جدير بالذكر أن موقع iHerb يتوفر على برنامج مكافآت يسمح بربح ما يصل إلى 500 دولار قابلة للصرف يوميا من خلال مشاركة الرمز الخاص بك. ويعد قسم خدمة العملاء الخاص بها متعدد اللغات ويرسخ مبدأ القرب مع الزبون على مدار 24 ساعة للإجابة على جميع التساؤلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى