جديد الأسواق

أورانج المغرب تعرض مع Shahid أول مسلسل مغربي “Casa street”

قالت شركة أورنج المغرب إنها تلتزم بمواكبة إنتاج محتوى ذو جودة عالية ومستلهم من الإبداع المحلي والإقليمي، بهدف تلبية الطلب المتزايد على خدمات البث عبر الانترنت من قبل زبنائها مع العمل على تشجيع الذهاب إلى قاعات السينما في المملكة.

وأضافت أورنج المغرب أنها تجمعها، منذ سنوات، شراكة مع دور السينما “ميغاراما” Mégarama، التي لها فروع في العديد من كبرى المدن المغربية. إذ يواصل المشغل دعم السينما من خلال برنامج الوفاء “Orange Cinéday” الذي يتيح لزبناء أورنج الاستفادة كل ثلاثاء وخميس من تذكرتي سينما للفيلم نفسه بسعر واحدة، وذلك بمجرد تقديم رمز Cinéday، الذي يتم تنزيله عبر منصة “Orange et moi”. كما يمكن لزبناء Yo الاستفادة كل جمعة من تخفيض 20% على تذكرة السينما، بمجرد طلب كود على منصة “Orange et moi” الخاصة بهم.

وأبرمت أورنج مؤخرًا إتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة MBC، أكبر  شركة إعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، من أجل ضمان الأسبقية في تقديم خدمة الفيديو Shahid VIP، أكبر مكتبة أفلام ومسلسلات عربية في العالم.

وأشارت أورنج المغرب إلى أنها فخورة بالمساهمة في إطلاق أول مسلسل مغربي يتم إنتاجه لصالح منصة Shahid Original، والذي يحمل عنوان “Casa Street” “”كازا ستريت  .

وقالت إنه بصفتها مشغل يعمل على تقريب زبنائه من اهتماماتهم، برمجت العرض الأول للحلقتين الأولتين من المسلسل في سينما Megarama في الدار البيضاء يوم 25 يناير. حيث تم اكتشاف قصة نسيم وبدر وحمزة، ثلاثة أطفال فقراء من شوارع الدار البيضاء جمعهم القدر بعد اكتشافهم حقيبة مليئة بالمال في ظروف خاصة.

وتعيد المغامرة التي تدور أطوارها في شوارع الدار البيضاء، زيارة أهم معالم المدينة، مثل ساحة نيفادا، منارة العنق، فندق إكسلسيور، والأزقة والشرفات، بالاضافة إلى الأماكن المعاصرة للمدينة مع الوقوف عند ساحلها و”مقيلاتها” الشهية …

ويجمع مسلسل “Casa Street” “”كازا ستريت، للمخرج وكاتب السيناريو المراكشي، محمد علي المجبوب، نخبة من المواهب المغربية الشابة، من بينها الأبطال الثلاثة : سلمى كمال، عمرو أصيل، وأكرم سهيل، بفنانين معروفين منهم ربيع الصقلي، وداد إلما، ومريم الزعيمي، أنس بسبوسي، كوثر بودراجا، راوية، رضا علو ، مراد حميمو، مالك أخميس، فاتي جمالي، عبد السلام بوحسيني، نبيل عاطف، إدريس ديوري عياد وعبد الإله بسبوسي.

ومن المقرر بث مسلسل “Casa Street” “”كازا ستريت الدرامي والمليء بالتطورات والذي يفيض بالإنسانية وبدون بؤس، منذ اليوم على Shahid، المنصة الإقليمية الرائدة لبث الفيديوات حسب الطلب، نحو 23 دولة، بما فيها دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذا أستراليا وكندا والولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى