رئيسيةمقاولات

تتويج “مونديليز المغرب” ضمن “أفضل مشغل لسنة 2023”

أعلنت شركة مونديليز المغرب تتويجها بجائزة أفضل مشغل للسنة الثانية على التوالي، وقالت في بلاغ صادر عنها إن من شأن هذا التتويج أن يساهم في تعزيز سياستها المعتمدة في مجال تدبير مواردها البشرية والمستوحاة من أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال وبما يتماشى مع معايير الشركة الأم مونديليز إنترناشيونال.

البلاغ نقل عن عثمان نظيفي، المدير العام لشركة مونديليز المغرب، قوله: “نحن جد سعداء بتتويجنا بجائزة أفضل مشغل، للمرة الثانية على التوالي. فهذا التتويج يتيح لنا التموقع كمشغل مرجعي مفضل في السوق المغربية، ويساهم في إبراز أفضل الممارسات التي نعتمدها في إدارة الموارد البشرية والتي نفخر بها “.

نظيفي أضاف: “هذا التتويج بمثابة مكافأة عن جهودنا في إدارة رأس المال البشري، والتي تعتمد على آخر الابتكارات المعمول بها في قطاع نشاطنا”.

وقال البلاغ إن شركة مونديليز المغرب تسعى إلى مواصلة تطوير ممارساتها في مجال إدارة الموارد البشرية، وذلك لضمان راحة موظفيها. ومن هذا المنظور، اعتمدت الشركة مؤخرًا سياسة جديدة خاصة بالإجازات المتعلقة بمولود جديد. حيث تتيح مونديليز المغرب للأب الحصول على إجازة أبوية لمدة أسبوعين ويسمح للأم العودة التدريجية للعمل مع استفادتها من ساعات عمل مرنة لمدة تصل إلى ثلاثين يوما متتالية، وذلك بعد عودتها من عطلة الأمومة. في حالة الكفالة، يتم منح 14 أسبوعا من الإجازة لأحد الوالدين الذي يحملها، ومع ذلك يكون الآخر مؤهلا للحصول على إجازة لمدة أسبوعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى