جديد الأسواق

مجموعة BIC تبرم شراكة مع “جوميا” لتسويق منتجاتها

أعلنت مجموعة BIC المغرب، المتخصصة في مجال أدوات الكتابة واللوازم المدرسية، عن إبرام شراكة مع منصة “جوميا” التي تعمل في مجال التجارة الإلكترونية، يتم بموجبها إطلاق متجر رسمي لمجموعة  BIC على موقع “جوميا” للترويج لمنتجاتها عبر التراب الوطني.

وحسب بلاغ للمجموعة فهذه المنصة تتضمن جميع منتجات BIC، بما في ذلك منتجات الكتابة والتلوين. كما أنها تشتمل على مجموعة كاملة من وشفرات الحلاقة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الولاعات.

البلاغ أضاف أن الشراكة تعزز مكانة مجموعة BIC في مجال اشتغالها، مستفيدة من الدور الريادي الذي تلعبه منصة “جوميا” على الصعيد الوطني، كما أنها فرصة لتقديم آخر الصيحات والمنتجات في عالم أدوات الكتابة واللوازم المدرسية، فضلا عن إمكانية استفادة مستعملي الموقع الإلكتروني من مجموعة من التخفيضات على المنتجات المعروضة للبيع.

وتعليقا على إطلاق المتجر الرسمي، قالت هدى السبتي، مديرة التسويق في BIC “بيك، هي العلامة التجارية الأولى في القطاع التي تشارك مع منصة Jumia من خلال متجر رسمي عبر الإنترنت. الهدف من ذلك هو تعزيز وجودنا في التجارة الإلكترونية، التي اكتسبت مكانة مهمة في السوق الوطنية، لا سيما مع تطور القطاع والاستخدام المتزايد للإنترنت في المغرب. نحن نعمل باستمرار على تطوير عروضنا بالإضافة إلى قنوات التوزيع لدينا لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلك المغربي”.

من جانبه، قال عثمان بنزاكور، مدير مبيعات جوميا المغرب: “نحن سعداء للغاية لكوننا قادرين على احتساب BIC، الشركة الرائدة في أدوات الكتابة، بين شركائنا. في السياق الخاص الذي نعيش فيه، سيتمكن زبناؤنا من الاستمتاع بمجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة دون الحاجة إلى التنقل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى