جديد الأسواقرئيسية

شركة Carter’s تعلن عن توسعها في المغرب بشراكة مع Wlidaty

أعلنت Carter’s، المجموعة الأمريكية المتخصصة في مجال موضة الأطفال، عن توسعها في المغرب، مدشنة بذلك حضورها في القارة الإفريقية.

وقال بلاغ للشركة إن هذا الولوج إلى السوق المغربية تم عبر شراكة مع Wlidaty، المنصة المغربية للتجارة الإلكترونية المتخصصة في المنتجات الموجهة للأمهات والرضع والأطفال.

وفي البداية، سيتم اقتراح العلامات البارزة للمجموعة، مثل Carter’s وOshKosh B’gosh وSkip Hop، حصريا على منصة Wlidaty.com، قبل أن يتم عرضها في المحلات التجارية بالبلاد في مرحلة لاحقة.

البلاغ أضاف أن Carter’s، برزت منذ 1865، كعلامة رئيسية في سوق ملابس الأطفال بالولايات المتحدة. وتوفر العلامة، التي تتميز بالطابع العملي لمنتجاتها، خيارات واسعة من الألبسة والهدايا والإكسيسوارات الموجه للرضع والأطفال، والتي تجمع بين الجودة والتصميم.

إلى جانب Carter’s تشكل OshKosh B’gosh علامة رمزية لملابس الأطفال. وهي معروفة عالميا بإبداعاتها ذات اللمسات الخيالية. وتم إطلاق هذه العلامة في 1895، قبل أن يتم إدماجها من قِبَل Carter’s في 2005. تثمن علامة OshKosh B’gosh الميول الإبداعية والابتكار لدى الأطفال الذين يرتدون ملابسها.

أما العلامة الدولية Skip Hop، التي تتمحور حول فن العيش، فتهدف إلى تسهيل حياة الوالدَيْن وإدخال الفرح عليها. تعيد علامة Skip Hop، التي أُدمِجت في إطار مجموعة Carter’s في 2017، صياغة وديناميكية وابتكار المنتجات المستعملة يوميا من طرف الآباء والرضع وجميع الصغار، انطلاقا من حقائب القماط وصولا إلى عربات الأطفال، مرورا بلعب الحمام.

وأشار البلاغ إلى أن الشراكة المبرمة بين Carter’s وWlidaty تشكل منعطفا أساسيا بالنسبة لكلتا الشركتين معا. فمن جهة، ستمكن Carter’s من توطيد بصمتها الدولية عبر دخول السوق الإفريقية، موسعة بذلك مجال عرضها. ومن جهة ثانية، ستستفيد منصة Wlidaty من إدخال العلامات البارزة لـ Carter’s من أجل تعزيز موقعها في قطاع موضة الأطفال بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى