جديد الأسواق

إيغل هيلز تشرع في تسليم الشطر الأول من “الرباط سكوير”

أعلنت “إيغل هيلز“، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الكائن مقرها في أبو ظبي، عن التسليم الفعلي للشطر الأول من مشروعها “الرباط سكوير“.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة فهذا الشطر يتكون من مجموعتين سكنيتين “وان” و”فيا”، ويضم 204 شقق تتراوح مساحاتها بين 67 و300 متر مربع موزعة على 21 إقامة.

البلاغ أضاف أنه حتى يستجيب لكل متطلبات الزبناء، طور المشروع مجموعة كاملة من أصناف الشقق، انطلاقا من الشقق المكونة من طابقين (دوبليكس) إلى شقق   البانتهاوس، مرورا بشقق سفلية ذات حدائق خصوصية.

وقد شرع “الرباط سكوير” في استقبال سكانه الأوائل، الذين انتقلوا للعيش في هذا المشروع الفريد ذو المعمار المعاصر والتصميم الرفيع.

البلاغ ذاته نقل عن محمد اليعقوبي، المدير العام لشركة إيغل هيلز المغرب، قوله: “يشكل تسليم الشطر الأول من الرباط سكوير مرحلة أساسية في حياة المشروع الذي يقدم نمط عيش جديد في قلب منطقة دار السلام بالرباط. وأود الإشارة إلى أننا في إطار هذا المشروع الفخم رفعنا التزاماتنا إلى أعلى مستوى، في انسجام تام مع رؤيتنا الطموحة للرباط سكوير: كفضاء رفيع للعيش الراقي وسط أجمل أحياء الرباط”.

وبالموازاة مع تسليم المجموعتين السكنيتين، “وان” و”فيا”، أطلقت إيجل هيلز تسليم المرحلة الأولى من العرض التجاري لمشروع الرباط سكوير.

يجمع هذا الشطر من العرض التجاري والذي يمتد على مساحة 1000 متر مربع، محلات تجارية لعلامات مرموقة، والتي تعرض منتجات وخدمات القرب، مستجيبة بذلك لاحتياجات ومتطلبات السكان (محل للمخبز والحلويات، مصبنة، مكتب تبغ… إلخ.) إضافة إلى علامتين في مجال المقاهي والمطاعم: “لوغولي دو باري” و”كافي كاريون”. وبرمجت جميع هذه المحلات افتتاحاتها في غضون السنة الحالية (2021). كما سيتم تمديد الفضاء المخصص للمحلات التجارية في إطار الرباط سكوير على مساحة 6000 متر مربع. والذي سيأوي محفظة واسعة من العلامات التجارية المرموقة، مانحا إياها وجهة مركزية مزودة بمنطقة تسوق ذات مؤهلات هائلة.

إلى ذلك قالت الشركة إن التخطيط لإطلاق الرباط سكوير تم على خمسة مراحل. وبهذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن الشطر الثاني يوجد حاليا في طور الإنشاء مع إطلاق أشغال بناء مجموعة سكنية أولى تحمل اسم ”أورا الرباط سكوير ” تتكون من 13 إقامة عصرية وتوفر العديد من الخيارات السكنية الفاخرة من الطراز العالي.

ويشكل الرباط سكوير دعوة إلى العيش في إطار استثنائي مفتوح على ساحة كبرى البلازا حيث سيتواجد مقاهي ومطاعم، إضافة إلى محلات تجارية وفندق.

وبالإضافة إلى الفضاءات الخضراء، تتوفر إقامات الرباط سكوير على تجهيزات ومرافق للترفيه والاستجمام تشمل مسابح للكبار والأطفال وقاعات للرياضة (مجهزة بحمامات الرشاشات والسونا)، وفضاء لممارسة اليوغا، وفضاء ألعاب للأطفال وقاعة متعددة الاستعمالات موضوعة رهن إشارة السكان. كما تتوفر كل البنايات على لوبي للاستقبال.

وطبقا لالتزامات الجودة والخدمات لشركة إيجل هيلز، فإن جميع إقامات الرباط سكوير مُؤَمَّنَة وتستفيد كلها من أشغال نهائية فائقة الإتقان استعملت فيها مواد ذات جودة عالية: سواء التكسية أو الإنارة العامة أو تجهيزات الحمامات أو التجهيزات الكهربائية المنزلية.

ويتوفر مشروع الرباط سكوير على مكتب بيع خاص مساحته 460 متر مربع، موجود داخل المشروع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى