رئيسيةمقاولات

إنوي يحصل على شهادة الجودة لأنشطته في التدقيق الداخلي

حصل إنوي على شهادة الجودة لأنشطته في التدقيق الداخلي، التي تمنحها لجنة الشهادة للمعهد الفرنسي للتدقيق والرقابة الداخلية (IFACI).

وأوضح إنوي في بلاغ أن هذه الشهادة تمنح وفقا للمرجعية المهنية للتدقيق الداخلي (RPAI إصدار 2020)، والتي تستند إلى المعايير الدولية للتدقيق الداخلي.

وحسب المصدر ذاته، فهذا التميز “يؤكد التزام إنوي المستمر، كفاعل إتصالاتي شامل، بتقديم خدمات التدقيق الداخلي عالية الجودة. كما يؤشر على تطابق ممارسات التدقيق الداخلي لإنوي مع أفضل الممارسات الدولية، فضلا عن الامتثال لمعايير الاستقلال في حكامة الشركة”.

وتستند مرجعية هذه الشهادة إلى مجموعة من المتطلبات التي تركز على 5 محاور رئيسية، تهم الموضعية، والإشرافن وبرنامج تقييم GRC (الحكامة والمخاطر والرقابة)، والمهنية، وعملية التدقيق.

وأبرز البلاغ أن “لجنة شهادة IFACI أكدت على الاحترافية المتقدمة لفريق التدقيق الداخلي في إنوي، وعلى المستوى العالي للممارسات المهنية التي تم تحقيقها من خلال أنشطة التدقيق الداخلي لإدارة التدقيق وإدارة المخاطر”.

وأكد المصدر أن هذه الشهادة تعد خطوة مهمة في التزام إنوي بالتفوق وجودة خدمات التدقيق الداخلي التي يقدمها لأصحاب المصلحة (داخليا وخارجيا)، مبرزا أن الفاعل الشامل يهدف إلى الحفاظ على أعلى المعايير في مجال التدقيق الداخلي والامتثال المستمر لأفضل الممارسات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى