رئيسيةمقاولات

لابيل في تطلق علامتها التجارية “سلسلة الجودة لابيلفي”

قالت مجموعة “لابيل في” إنها تعمل منذ أزيد من 30 عاما، على مساعدة المزودين المحليين العاملين في مجال توفير المنتجات الطازجة، مضيفة في بلاغ صادر عنها أنها “تخطو اليوم خطوة جديدة في مسارها نحو الجودة من خلال إطلاق العلامة التجارية “سلسلة الجودة لابيلفي” في متاجرها كارفور، كعلامة للجودة ومعيار لتتبع السلسلة الغذائية.

بلاغ المجموعة أضاف أنه في إطار هدفها بتقديم لحوم عالية الجودة لزبنائها في متاجرها كارفور بأ ثمنة مناسبة، مع ضمان تتبع كامل ومتابعة دقيقة من المزرعة إلى الأروقة بمراكزها التجارية، عملت فرق مجموعة “لابيل في” على مواكبة الموردين في تصميم وتنفيذ نظام إدارة الجودة الذي يضم مجموعة من الممارسات الجيدة: رعاية وتربية المواشي، تغذية الأبقار، عدم استخدام المضادات الحيوية، فحوصات بيطرية وإجراءات صحية صارمة.

فضلا عن هذا يتم إنجاز تحاليل بشكل منتظم في مختبرات معتمدة للتحقق من جودة مياه السقي المستخدمة في المزارع، وأيضا التأكد من عدم وجود بقايا من المضادات الحيوية، ومدى رطوبة وليونة اللحم. بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء تدقيقات فصلية من قبل أطباء بيطريين معتمدين، لتزويد الموردين بالخبرة في مجال تربية الأبقار. وأخيرا، يتم إجراء فحص إضافي بعد ذبح المواشي للتحقق من تطابق لون اللحم.

ونقل البلاغ عن نوال بن عمرو ، المديرة العامة لمجموعة “لابيل في” قولها: “إطلاق علامتنا التجارية “سلسلة الجودة لابيلفي ” في متاجرنا كارفور هو ثمرة عمل مستمر قادته فرق عملنا إلى جانب موردينا وشركائنا في إطار مقاربة المسؤولية البيئية مع كافة مكونات منظومتنا المهنية. اللحوم المعروضة في قسم “الجزارة” في متاجرنا كارفور، هي نتيجة تربية مستدامة للمواشي مع كافة الضمانات المطلوبة من حيث الجودة والتتبع. وهناك منتجات أخرى ستلي ذلك”.

وحسب المجموعة فإطلاق علامة “سلسلة الجودة لابيلفي ” هو تتويج لمسار الجودة الذي بدأ منذ عام 1986، تاريخ تأسيس المجموعة. وبصفتها شركة رائدة، تعمل مجموعة لابيلفي على دعم وتنظيم وتطوير فاعلين في مجال توفير المنتجات المحلية الطازجة. وقد قامت المجموعة بتوطيد هذا الموقف في سنة 2016 مع إطلاق “ميثاق الطراوة” الذي يضمن للزبناء جودة وطراوة ذات جودة عالية في جميع المنتجات الطازجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى