رئيسيةمقاولات

منصة inDrive تعين مارك لوغران رئيسا للمجموعة

أعلنت inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي، عن تعيين مارك لوغران رئيسا للمجموعة، اعتبارًا من 12 يوليوز المقبل، حيث يتمثل دوره المهني في تقديم التقارير المباشرة إلى المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة أرسين تومسكي وأيضاً في وضع استراتيجية أعمال لـ inDrive وتنفيذها وتوسيع نطاق استثمارات الشركة والأعمال التجارية الجديدة، وتحسين أداء العمليات الداخلية.

وأشارت inDrive في بلاغ سصادر عنها إلى أن مارك لوغران سيقود مزيدا من التطوير لمركز inVision التابع لشركة inDrive، حيث تشارك الشركة في مبادرات لدعم العدالة والمساواة في العلوم والتعليم والرياضة والفنون.

ويأتي هذا التعيين نتيجة لتحول inDrive إلى مجموعة شركات متعددة الجنسيات والقطاعات والخدمات، كما سيسهل هذا الهيكل اللامركزي الجديد إلى اتخاذ القرارات السريعة وتعزيز النمو عبر القطاعات والخدمات الجديدة.

البلاغ نقل عن أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة inDrive قوله إن: “مارك سيضيف للشركة المزيد من الفطنة والخبرة في القيادة الإدارية، بالإضافة إلى المعرفة الواسعة بالتكنولوجيا والبرمجيات والصناعات الهندسية. كما إن تاريخه المهني حافل وخبرته تجعله إضافة لا تقدر بثمن لفريقنا، وخيارًا ممتازًا لهذا الدور المحوري. ونتطلع إلى العمل مع مارك لتحقيق نمونا المستمر كـمزود رائد لخدمات النقل والخدمات الحضرية ولتعزيز رؤيتنا الأوسع لإحداث تغيير إيجابي في العالم”.

من جانبه أعرب مارك لوغران عن سعادته بالانضمام إلى الشركة قائلا: “خطت inDrive خطوات ملحوظة في رحلتها من شركة ناشئة إلى شركة يونيكورن وما بعدها. أنا حريص على مساعدة الشركة على مواصلة هذا المسار من خلال توسيع أعمالها والترويج للقيم والرسالة الأساسية العميقة التي تحملها.”

وشغل مارك لوغران عدة مناصب قبل انضمامه لـ اندرايف، من أهمها رئيساَ لمنطقة وسط وشرق أوروبا في شركة Honeywell، فيما ترأس سابقًا شركة Microsoft Commercial Cloud Business في بولندا.

كما شغل مناصب قيادية في شركات عالمية منها GlaxoSmithKline وNokia وPace International وقدم استشارته الخاصة لشركات التكنولوجيا بشأن استراتيجية المستهلك وكيفية تنفيذها. كما حصل على درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في العلوم الطبيعية من جامعة كامبريدج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى