رئيسيةمقاولات

تتويج إنوي في النسخة الخامسة من جائزة تيليلا

توج إنوي على بجائزة “خفقة قلب”  (coup de   cœur)خلال النسخة الخامسة من جائزة تيليلا.

 وقال بلاغ لإنوي إن هذا التتويج يؤكد التزام إنوي تجاه تعزيز المناصفة بين الجنسين والتوازن في مجال الإعلان.

وتم منح الجائزة لإنوي، بالتعاون مع وكالة شمس، عن حملة #سيرو_بعيد، التي تم تصميمها لدعم لبؤات الأطلس في آخر فعاليات البطولة الكروية العالمية في أستراليا. وتعتبر هذه الحملة خطوة هامة في التزام الشركة المستمر بتعزيز كرة القدم المغربية بكل مكوناتها، بما في ذلك الفريق الوطني النسائي.

وقال البلاغ إنه من خلال حملة #سيرو_بعيد، يجدد إنوي دعمه الراسخ للبؤات الأطلس، اللاتي مثلن بفخر الألوان الوطنية في هذه المنافسة العالمية الرفيعة. وقد تم التنويه بهذه الحملة لابتكارها وإبداعها وتأثيرها الإيجابي في تعزيز المناصفة بين الجنسين في الرياضة.

كما يعزز هذا التكريم مكانة إنوي كفاعل رائد في تعزيز قيم المساواة والتنوع في المغرب، ويؤكد على التزامه المستمر نحو المبادرات المبتكرة والمؤثرة، يقول البلاغ.

إلى ذلك شهدت جوائز تيليلا،  التي تعتبر موعدا مرجعيا في المنظومة الوطنية للإعلانات، مشاركة أكثر من 50 إعلانا. ومن بينها، تم اختيار 10 إعلانات وتقييمها من قبل لجنة تحكيم تتألف من شخصيات بارزة ملتزمة بتعزيز المناصفة بين الجنسين وعاملة في مجالات الاتصالات والسمعي البصري.

وتنظم جوائز تيليلا من طرف القناة الثانية 2M، وتعتبر كمبادرة تقاوم الصور النمطية للنساء في الإعلانات وتدعو بفعالية إلى تحسين تمثيل المرأة والمناصفة بين الجنسين. والهدف من الجائزة هو تقدير جهود الإعلانات والوكالات التي تتبنى نهجًا شموليا في مجال الإعلانات والتواصل السمعي البصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى