بنوك وتأميناترئيسية

التجاري وفا بنك يفتتح مركزا جديدا لـ “دار المقاول” بأكادير

أعلنت مجموعة “التجاري وفابنك”، عن افتتاح مركز جديد لـ “دار المقاول” في مدينة أكادير، ليصل العدد الإجمالي للمراكز التي فتحت على الصعيد الوطني إلى 20 مركزا.

وحسب بلاغ صادر عن المجموعة فالمركز الجديد، الذي ترأس حفل افتتاحه محمد الكتاني، رئيس المجموعة، يهدف إلى مواكبة التجار والحرفيين وحاملي المشاريع ورواد الأعمال والمقاولات الصغرى، في مسيرة تطورهم، من خلال تقديم خدمات المتابعة والتوجيه المخصص لهم.

البلاغ اضاف أنه من خلال هذا المركز، يمكن للمقاولات الصغرى القائمة أو في طور الإنشاء، سواء كانت من زبناء البنك أم لا، الاستفادة مجانا من دورات تكوينية يومية، وربط علاقات عمل مع شركاء محتملين، ومجموعة من المعلومات المفيدة، والتوجيه المخصص من قبل مستشارين متخصصين لمساعدتهم عل تحقيق وإنجاح مشاريعهم.

ودار المقاول هو أول نظام بيئي يستهدف رواد الأعمال وحاملي المشاريع لتقديم خدمات المواكبة لهم ومساعدتهم على بدء أعمالهم التجارية باطمئنان.

وتم افتتاح 20 مركزًا لدار المقاول في آيت ملول وطنجة والجديدة ومراكش وفاس والرباط ومكناس والدار البيضاء وسطات والحسيمة والعيون ووجدة والناظور وبني ملال والقنيطرة وبركان وأكادير.
حتى الآن، رافقت مراكز دار المقاول أكثر من 365000 حامل مشروع ومقاولة صغرى.

وسجلت المنظومة الرقمية ما يقارب 3 ملايين اتصال على بوابة www.Daralmoukawil.com بالإضافة إلى
أكثر من 24 مليون مشاهدة عل صفحة “أنا معاك” عل Facebook وقناة “دار المقاول” على YouTube.
يأتي افتتاح هذا المركز الجديد لتأكيد التزام مجموعة “التجاري وفابنك” بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية، ورغبته في المساهمة الفعالة وتشجيع ودعم ريادة الأعمال، يختم المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى