مع المستهلك

إنوي: هذه أفضل عروض الروشارج

 

لمن يبحثون عن عروض الروشارج التي توفرها إنوي. إليكم مجموعة متنوعة من العروض لتلبية جميع رغبات زبنائنها. حيث يمكنكم تعبئة رصيدكم بالطريقة التي تناسب احتياجاتيكم. هنا تفاصيل العروض الحالية مع روابط لمعرفة التفاصيل:
اتصل بالأرقام الوطنية و الدولية، أرسل SMS وتكونيكطا بالإنترنيت 4G لمدة 3 أشهر.

استفد من أحسن عروض الروشارج المضاعفة مع مدة صلاحية المكالمات كدوم 3 أشهر والانترنيت كدوم 7 أيام. مع رصيد صالح لمدة 3 أشهر على كل روشارج عبر x15  استفد من عرض الروشارج المضاعفة الدائم Myinwi أو inwi.ma أو inwi money

روشارج المكالمات و SMS

نجمة 1 – اتصل بالأرقام الوطنية بأحسن ثمن. إتصل بحبابك في المغرب بأحسن ثمن مع inwi. عرض صالح من 23 أكتوبر إلى 30 نونبر.

روشارج كلشي

نجمة 2- اتصل بالأرقام الوطنية و الدولية، أرسل رسائل قصيرة أو تكونيكطا للإنترنيت بأفضل ثمن. علاش تختار إلى يمكن ليك دير كلشي بروشارج وحدة؟ استهلك للي احتاجيتي بكل حرية وبأحسن سخاوة. عرض خاص : حصريا على التعبئة عبر MyInwi، inwi.ma أو inwi money.

روشارج الأنترنيت

نجمة 3- تكونيكطا للأنترنيت بكل حرية. ستافد من l’max ديال السخاوة فالانترنيت 4G فالمغرب. عرض خاص: حصريا على التعبئة عبر MyInwi، inwi.ma أو inwi money

روشارج المكالمات الدولية

نجمة 4- اتصل بالأرقام الدولية بأحسن ثمن. خليك ديما على اتصال مع حبابك فالخارج و فالمغرب بأحسن ثمن وبروشارج وحدة

روشارج TikTok + Youtube

*نجمة 5- استافدو من YouTube و TikTok بكل حرية. عرض صالح إلى غاية 30 نونبر.

روشارج مواقع التواصل الاجتماعي

نجمة 6- استمتع بـ WhatsApp و Facebook و Instagram و Snapchat و Twitter بكل حرية. مع الروشارج *6 أرا ما دير لايك ، تبارطاجي، دير تعاليق وتجاوب بكل حرية على مواقع التواصل ديالك المفضلة.

روشارج الرومينغ

نجمة 7- استافدو من أحسن ما فالرومينغ

روشارج المكالمات اللامحدودة نحو inwi

نجمة 8- اتصل بجميع أرقام inwi بلا حدود. مع الروشارج *8 ديال inwi، يمكن ليك تتصل بلا حدود مع حبابك وصحابك للي عندهم أرقام inwi.

روشارج لشراء عروض inwi

نجمة 9- شغل عروضك المفضلة فينما كنتي ووقتما بغيتي. مع الروشارج الجديدة 9*، خبي المبلغ لي شارجتي في تيليفونك لمدة 6 أشهر و شغل العرض لي بغيتي ليك ولي عزيز عليك فأي وقت وفنيما كنتي من تيليفونك.

إقرأ أيضا: “إنوي” تطلق خدمة الزبناء على “Whatsapp”

 

روشارج مكالمات و انترنيت لا محدودة

نجمة 33- استافدو من إنترنيت غير محدود ابتداءً من 500 درهم.

من أجل التواصل مع مصلحة الزبناء إنوي وضعت الشركة عددا من الطرق والأرقام وهي رقم 0529000220. من هاتف ثابت أو نقال آخر. والرقم 220. من هاتف نقال inwi. ثم الرقم  212529000220+. من الخارج.

كما تضع إنوي إمكانية الاتصال بمصلحة الزبناء عبر رفم واتساب Whatsapp، وعبر Messenger، وعبر Twitter، وعبر الدردشة، ثم من خلال استمارة الاتصال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى