رئيسيةمقاولات

فينيا ومكتب الكهرباء والماء يطلقان منصة للتبادل الإلكتروني للمعاملات

أطلقت فينيا، الشركة التابعة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، منصة رقمية جديدة تهم التبادل الإلكتروني للبيانات في إطار الصفقات العمومية.

وقال بلاغ مشترك إن هذه المبادرة، التي تعد الأولى من نوعها في المغرب، تهدف إلى تحديث وتبسيط عملية تمويل الصفقات العمومية، ولا سيما تلك التي يمنحها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، فرع الماء، وتعزيز فعالية التبادل بين الجهتين.

وستمكن المنصة الرقمية المسماة”DO Connect” من رقمنة جميع التبادلات بين الطرفين. مما سيوفر حلاً آمنًا لتحسين ظروف إنجاز الصفقات التي يعهدها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، فرع الماء، لمورديه، خاصة المقاولات الصغيرة جدا والمقاولات الصغرى والمتوسطة، ويمكن من الاستجابة بطريقة فعالة وسريعة لتلبية احتياجاتهم التمويلية بفضل الحلول الملائمة التي تقدمها فينيا.

البلاغ أضاف أن هذه المنصة تعد خطوة هامة في مجال دينامية الابتكار التي تلتزم بها فينيا لصالح جميع الأطراف المعنية. باعتبارها مؤسسة ملتزمة في مجال تمويل المقاولات النائلة للصفقات العمومية، تسعى فينيا بالتعاون مع شركائها إلى تعزيز مبادرات رقمنة خدماتها لفائدة المقاولات المغربية والاقتصاد الوطني.

يعتبر هذا التعاون بين فينيا والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب مرحلة هامة في التحول الرقمي لقطاع الصفقات العمومية في المغرب. من خلال هذه المنصة، تلتزم المؤسستان بتحسين كفاءة وسرعة عملية تمويل الصفقات التي يقوم بها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، فرع الماء، يختم البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى