رئيسيةستارت آب

العزوزي يعلن الإطلاق الرسمي لشركة “إكسبيرينسيا” للتدبير الفندقي

أعلن عباس العزوزي عن الإطلاق الرسمي لشركة إكسبيرينسيا (Experienciah) الشركة الناشئة المتخصصة في التدبير الفندقي والتي توفر حلولا على المقاس للفندقيين والمستثمرين بفضل منصتها الخدماتية المخصصة ومحفظة متنوعة من العلامات.

وحسب معطيات صادرة عن الشركة فـ Experienciah، وهي فرع هولدينغ المدى، تدير محفظة تتكون من أربع علامات مميزة، من 3* اقتصادي إلى 5* عالي الجودة، تتمثل في The View Hotels (متعة ومنتجعات عالية الجودة)، وKaan Hotels (نمط العيش – من الطراز المتوسط)، وA Collection (منتجعات وحضري)، وMy Relax (اقتصادي)، وذلك من خلال شبكة تضم 22 فندقا نشيطا عبر المملكة و30 مطعما وفريقا يتكون من 4200 من المستخدمين الذين يعتبرون فاعلين في التزام الشركة اتجاه الثقافة المحلية.

البلاغ نقل عن عباس العزوزي الرئيس المدير العام للشركة قوله:  “نحن سعداء بالإعلان عن ولادة (Experienciah)، وهي شركة تدبير مغربية بطموحات قارية مصممة لرفع التحديات المعقدة للصناعة الفندقية العصرية.

العزوزي أضاف: “عبر التركيز على الابتكار وإضفاء الطابع الشخصي على الالتزام بالتميز، تصبو (Experienciah) إلى أن تصبح الشريك المفضل لأصحاب الفنادق المغاربة والإفارقة من أجل مواكبتهم في إنجاز التحول الحتمي الذي يعرفه القطاع”.

وأوضح المصدر ذاته أن الشركة “من خلال وضع تصميم تجارب الزبناء في قلب اقتراح القيمة التي تقدمها لشركائها، تلتزم بإعادة تعريف معايير الصناعة عبر توفير حلول مبدعة ومخصصة، والتي تستجيب للاحتياجات الخاصة لكل مؤسسة على حدة”.

وحسب البلاغ ذائما تتبنى ( Experienciah ) مقاربة تستند إلى مجموعة من الخدمات المخصصة ومسار رقمي وتحليل عميق للبيانات من أجل بلوغ مستوى مثالي من إدراك الاحتياجات والانتظارات التي تتطور باستمرار.

ويرتكز عرض خدمات الشركة على دعامتين: وضع منصة خدمات مخصصة رهن إشارة أصحاب الفنادق والمستثمرين، وتمكينهم من خلال ذلك من تجويد التوزيع والدخل ورقمنة تجربة الزبون، ثم إعادة تصور العلامة التجارية للفنادق، والتميز التشغيلي.

ويشكل البحث عن أفضل أداء اقتصادي للفنادق جزءا لا يتجزأ من هذه المنصة، علاوة على تصميم تجارب الزبون بالارتكاز على فهم احتياجات وانتظارات الزبناء، وذلك في إطار التطابق مع القواعد الصاعدة للضيافة التجريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى