رئيسيةمتابعات

شراكة بين مكتب السياحة و “نتفليكس” للترويج لرياضة الغولف

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن انضمامه لشركة “نتفليكس“، باعتبارها واحدة من المنصات العالمية بمجال الترفيه والصناعات الإبداعية.

وقال بلاغ للمكتب إن هذه الشراكة، الأولى من نوعها، تروم ضمان تموضع متميز لعلامة “المغرب، أرض الأنوار” على الصعيد العالمي برياضة الغولف عبر الاستفادة من قوة وشهرة المنصة العالمية الشهيرة “نتفليكس”.

ويندرج هذا الحدث في إطار الشراكة الإستراتيجية المبرمة مع الجامعة المغربية للغولف لجعل المغرب وجهة سياحية حقيقية لمزاولي رياضة الغولف.

كما تشمل هذه الشراكة الإستراتيجية عدة محاور، أبرزها وضع جسور للتعاون من خلال إدراج علامة المغرب بالمسابقة الشهيرة كأس نتفليكس التي نظمت من 14 إلى 15 نونبر الجاري. ويتعلق الأمر هنا بأول بث مباشر على منصة “نتفليكس”، حيث تبارى خلالها صفوة من كبار الفورميولا وان مع لاعبي الغولف التابعين لرابطة لاعبي الغولف المحترفين “PGA”.

وجرت هذه المنافسة بمسالك “The Wynn Golf Club” بلاس فيغاس، حيث شكلت مشاهير الرياضة ثنائيات ما بين سائقي الفورميولا وان/ رابطة لاعبي الغولف المحترفين 6 فرق، لتحديد الثنائي الفائز خلال ضربة البداية، باعتبارها الحدث المنتظر خلال موسم “الجائزة الكبرى فورميولا وان للاس فيغاس”.

ويعتبر المغرب “الوجهة الرسمية” لهذه التظاهرة، التي منحته حضورا متميزا على مختلف الوسائل و الوسائط التواصلية المعتمدة من طرف المنظمين، وخاصة عبر وضع علامة “المغرب” و”VisitMorocco” بمختلف مسالك الغولف، ليكتسب بذلك شهرة أوسع.

ومن جانبها، قامت منصة “نتفليكس” باستعمال الوسائل والمعدات الضرورية للتواصل واستقطاب أكبر عدد ممكن من المتتبعين، والذين فاق عددهم 247 مليون منخرط. .

وأضاف البلاغ أنه من خلال إبرامه لهذه الشراكة الفريدة من نوعها، أعد المكتب الوطني المغربي للسياحة مخططا تواصليا وترويجيا سنويا لعرض “Netflix Ad-Supported”، الذي يروم ضمان حضور مستمر لوجهة المغرب ومختلف علامتها الترويجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى