رئيسيةفيديومع المستهلك

أفيتو تنظم النسخة الأولى من معرض Immo Expo by Avito” للعقار

افتتحت منصة “أفيتو” اليوم بالدار البيضاء النسخة الأولى من معرضها للعقار والتي ستمتد إلى 26 نونبر الجاري، وتعرف مشاركة 25 عارضا يمثلون فاعلين في مجال العقار ومؤسسات بنكية، وشركات التمويل.

المعرض، الذي ينظم تحت إشراف وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وبشراكة مع الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين، عرف، حسب المعطيات التي قدمها زكرياء غسولي، المدير العام لأفيتو، زيارة نحو 500 ألف شخص لمنصة “Immo Expo by Avito”، في حين سجل نحو 40 ألف شخص أنفسهم لحضور التظاهرة.

وقال بلاغ للمنصة إنه على امتداد 4 أيام التي سيستغرقها المعرض، سيكون بإمكان الزوار اكتشاف آخر صيحات ومستجدات سوق العقار بالمملكة، وعقد لقاءات مع عارضين من الطراز الرفيع بعين المكان؛ ومن بينهم منعشين عقاريين، مستشاري وممثلي المؤسسات البنكية وشركات التمويل.

وحسب البلاغ ذاته فهذا الموعد ينظم بالصيغتين الحضورية والرقمية (أو ما أصبح يعرف حاليا بالفيجتال)، ستعرض خلاله تشكيلة واسعة من الأملاك العقارية، من استوديوهات، شقق وفيلات، مرورا بالبقع الأرضية المخصصة للبناء. كما ستتاح الفرصة أمام الزوار لإجراء عمليات محاكاة، والحصول على النصائح والإرشادات الضرورية لاقتناء سكن الأحلام، بأسعار جد تنافسية. كما سيستفيد هؤلاء الزوار من تخفيضات مهمة، مقترحة خلال 4 أيام هذه التظاهرة.

وقالت المنصة إنه بتنظيمها للنسخة الأولى من معرض “Immo Expo by Avito”، تكون هذه الواجهة التجارية الإلكترونية قد سعت إلى إرضاء الطلب الرقمي المتواصل والاستجابة للحاجيات المتزايدة لسوق العقار، مع الحرص على اقتراح تجربة جديدة تعتمد على ولاء ملايين الزبناء ووفائهم، واقتراح معرض من الجيل الجديد، معرض نوعي وذي جودة،  فضلا عن تسهيل عملية عقد الصفقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى