رئيسيةستارت آب

منصة Markoub.ma تطلق علامة الجودة “مخير – M’Khyer”

أعلنت منصة “MarKoub.ma” إطلاق علامة للجودة تحمل اسم “مخير – M’Khyer” للتصديق واختيار أفضل خطوط النقل الطرقي في المغرب.

وقالت المنصة في بلاغ صادر عنها، أنه التزاما منها دائما بتوظيف خبرتها التقنية المبتكرة وجعلها في خدمة المستخدمين، تعلن منصة “marKoub.ma” عن بدء عصر جديد من خلال إطلاق علامة جديدة للجودة تهدف من خلالها إلى التصديق واختيار أفضل خطوط النقل المتاحة على المنصة.

وحسب البلاغ، فقد اختير اسم “مخير – M’Khyer” لهذه العلامة الجديدة التي ستعمل على تقييم كل خط طرقي وفقا لمعايير صارمة تتعلق أساسا بالدقة في المواعيد والراحة والخدمة المقدمة على متن الحافلة ، مشيرا إلى أنه وحدها الخطوط التي تستجيب لهذه المعايير الثلاثة هي التي ستحصل على هذا التقدير، بناءً على تقييمات الركاب التي سيتم تجميعها في نهاية كل رحلة.

وتمت الإشارة إلى أن علامة الجودة الجديدة “مخير – M’Khyer” هي علامة صُممت لتعكس بشكل صادق جودة الخدمات وتهدف إلى توجيه المستخدمين نحو أفضل خيارات السفر.

وفي هذا السياق، صرحت دنيا بنحميدي المديرة العامة لمنصة MarKoub.ma قائلة “باعتبارها رائدة في التحول الرقمي في قطاع النقل الطرقي للركاب، تتبنى منصة marKoub.ma رؤية شاملة ذات توجه عالمي لهذه الصناعة”.

وتابعت ” تمكن هذه المقاربة الفريدة من تجميع وتحليل البيانات على مستوى شبكتها الواسعة، وبالتالي إنشاء مقياس جودة جديد ووضعه في خدمة المسافرين”.

ويأتي إطلاق علامة “مخير – M’Khyer” تتويجا لسنوات عديدة من العمل وانعكاساً حقيقيا للخبرة التي راكمتها الشركة بفضل ابتكاراتها التكنولوجية في المجال”.

وتم إطلاق منصة Markoub.ma سنة 2017، وهي منصة متخصصة في النقل الطرقي بالحافلات بين المدن.

وقد أحدث إطلاق هذه المنصة ثورة في حجز التذاكر، حيث أصبحت عملية الحجز : سريعة، الإعفاء من عناء التنقل، حجز تذاكر وبأفضل الأسعار.

تتمتع MarKoub.ma، الرائدة في مجال رقمنة قطاع النقل الطرقي للركاب، بشبكة تضم أكثر من 70 شركة نقل شريكة وما يقارب 270 خطًا عبر المملكة، وتجذب المنصة سنويا أكثر من 5 ملايين مستخدم عبر موقعها الإلكتروني وكذا عبر تطبيقها على الهاتف المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى