رئيسيةمقاولات

شركة “مناسك للطيران” السعودية تفتتح أول فروعها بالمغرب

دشنت أول رحلة لها من مدينة أكادير إلى المدينة المنورة وتخطط لتوسيع نشاطها التجاري بأسعار تنافسية

أعلنت شركة “مناسك للطيران” بالمملكة العربية السعودية عن افتتاح فرع لها بالمغرب حيث دشنت أول رحلة لها من مدينة أكادير إلى المدينة المنورة، على أن تقوم في المستقبل القريب بتغطية رحلات بعدد من المدن المغربية منها العيون مراكش طنجة فاس على أن توسع نشاطها التجاري بباقي المدن الأخرى وبأسعار تنافسية.
فضلا عن هذا عينت الشركة بوبدي محمد مديرا لمحطة الرحلات وبنبوعزة يونس وكيلا معتمدا وحصريا للشركة بالمغرب.
وحسب بلاغ لشركة فـ “مناسك للطيران” هي شركة وطنية سعودية تم تأسيسها سنة 2021 و  تهتم برحلات منخفضة التكلفة، وذلك تحت اشراف الهيئة العامة للطيران المدني (GACA). ويقع مقر الشركة في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
من اليمين إلى اليسار: بوبدي محمد مدير المحطات بالمغرب. يوسف الجهني الرئيس التنفيذي لطيران مناسك. يونس بنبوعزة مدير المبيعات ووكيل حصري لطيران مناسك بالمغرب. حسين الهويعني مدير العمليات الجوية لطيران مناسك بالمملكة العربية السعودية.
يذكر أن هيئة الطيران المدني السعودي أصدرت رخصة مشغل جوي لشركة “مناسك للطيران” بعدما استوفت هذه الأخيرة كل الشروط و المتطلبات الاقتصادية و النظامية اللازمة لمشاركة الناقلات الوطنية الأخرى في نقل المسافرين وخصوصا خلال موسمي الحج والعمرة.
كما يوفر الناقل الجديد لركابه 3 درجات مختلفة تشمل الدرجة الاولى, درجة رجال الأعمال والدرجة الإقتصادية و توفر الأجواء الإسلامية و الروحانية التي تركز على القيم الدينية و الثقافية لمواكبة الحجاج و المعتمرين المغاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى