رئيسيةستارت آب

حاضنة KHATWA PARTNERS تطلق تطبيق “على بال®” لمواكبة المقاولين

أعلنت حاضنة KHATWA PARTNERS عن إطلاق تطبيق “على بال®” وهو منصة مبتكرة 100 في المائة مغربية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات هذه الفئة من المقاولين والمقاولات في مجال المواكبة المقاولتية.

وقال بلاغ للحاضنة إن تطبيق “على بال® يعيد تصور كيفية إدارة المقاولين لمقاولاتهم وتطويرها من خلال تقديم مجموعة شاملة من الميزات المصممة لتبسيط المهام اليومية وتسريع نموالمقاولة منها:

دعم مميز: الاستفادة من نصائح و معلومات عملية عن بعد من خلال موارد مخصصة وشبكة من الخبراء المحترفين الجاهزين لتوجيهك في كل خطوة من خطواتك المقاولتية.

تحسين الإنتاجية: نظم مهامك، ووفر الوقت للتركيز على ما هو مهم و أساسي ألا و هو: تطوير مشروعك.

التواصل مع مجتمع المقاولين: انضم إلى مجتمع نشط من المقاولين الذين يشاركون نفس الأفكار، وتبادل النصائح، وبناء شراكات استراتيجية لتعزيز النمو المتبادل.

وقال البلاغ إن التطبيق موجه لكل مقاولة صغرى او صغيرة جدا، أو مقاول ذاتي أو تعاونية، حيث صمم صمم ليناسب جميع الاحتياجات بجودة ودقة عالية.

البلاغ نقل عن الورزازي محمد الصافي مصمم ®3LABAL قوله: “في KHATWA PARTNERS قطب الحاضنة، نؤمن بقوة بأن كل مقاول يستحق الأدوات والدعم الضروريين لتحقيق النجاح. تطبيقنا الجديد هو نتاج التزامنا تجاه تمكين المقاولين والمقاولات الصغيرة من تجويد أدائهم وتسريع ادماجهم. نحن متحمسون لتقديم حل شامل يبسط حياة المقاولين ويعزز نموهم.”

للإشارة فتطبيق ®3LABAL متاح للتنزيل على Play Store و AppGallery، وقريبا على App Store.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى