رئيسيةمتابعات

منتدى “إيكو تيك إكسبو” من 6 إلى 8 مارس القادم بالدار البيضاء

تستضيف مدينة الدار البيضاء من 6 إلى 8 مارس القادم المنتدى الدولي للتجارة الإلكترونية والتكنولوجيات الجديدة “إيكوتيك إكسبو/ EcoTech Expo”.

وحسب بلاغ للمنتدى، فمن المتوقع أن يعرف هذا الحدث حضور أكثر من 30 ألف زائر و200 عارض و50 متحدثا، بالإضافة إلى تنظيم أزيد من 40 ورشة عمل وحوالي عشرين ندوة، وذلك بمشاركة أكثر من 100 مقاولة ناشئة، مبرزين أن المنتدى يهدف إلى أن يكون مصدرا للإلهام والابتكار والتعاون المثمر.

البلاغ نقل عن عبد الوهاب خلاد رئيس المنتدى قوله، أنه “من خلال الجمع بين العقول المبدعة وقادة الرأي، فإننا نمهد الطريق من أجل تحقيق تطورات تكنولوجية جديدة وخلق فرص تجارية جديدة وأوجه تعاون جديدة لتحفيز اقتصادنا الوطني”.

وأشار المنظمون إلى أن معرض EcoTech Expo، يقدم فرصا للتشبيك وتقاسم التجارب وعرض أفضل الممارسات للترويج للمنتجات المغربية وتسهيل الاستثمارات.

ويهدف المعرض إلى أن يشكل فضاء يجمع المقاولات الكبرى في هذا القطاع والمقاولين الشباب والمؤسسات الحكومية والجهات الفاعلة في المجتمع المدني، مع تقديم تكوينات وورشات عمل وبرامج التوجيه لتعزيز مهارات الشباب خاصة في مجالي ريادة الأعمال والرقمنة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى