رئيسيةمقاولات

هواوي المغرب ضمن لائحة أفضل المشغلين لسنة 2024

أعلنت شركة هواوي المغرب عن تتويجها من قبل مؤسسة Top Employer Institute، ضمن لائحة أفضل المشغلين لسنة 2024، اعترافا بأداء الشركة على إثر سنوات من الالتزام الثابت في مجال تكوين وتطوير المهارات المحلية.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إنها حصلت مجددا على شهادة أفضل المشغلين التي تعد دليلا قاطعا على التزامها الدائم بتوفير أفضل الحلول الممكنة من أجل خلق بيئة عمل ومعيشة مميزة لمستخدميها.

ويمنح برنامج معهد أفضل المشغلين شهاداته للشركات المشاركة على أساس نتائجها في إطار البحث الميداني الذي ينجزه المعهد تحت عنوان: “استبيان أفضل ممارسات الموارد البشرية”. ويغطي نطاق هذا البحث 6 مجالات كبرى في تدبير الموارد البشرية، موزعة على 20 مسألة موضوعاتية، منها استراتيجية تدبير المهارات، بيئة الشغل، اكتساب المهارات، التكوين وتطوير الكفاءات، الرفاهية في العمل، بالإضافة إلى التنوع والإدماج.

وتلتزم الهيئات التي تحصل على هذه الشهادة بتوفير أفضل بيئة عمل ممكنة لمستخدميها من خلال اعتماد ممارسات فضلى ومبتكرة في مجال الموارد البشرية، والتي تضع الإنسان على رأس أولويتها.

وحسب البلاغ ذاته يشكل حصول هذا الاعتراف شاهدا على مقاربة التحسين المستمر التي تنهجها الشركة وعلى تطلعها إلى توفير بيئة عمل ذات جودة لمجموع مستخدميها.

وأضافت هواوي المغرب أنها تولي اهتماما خاصا لتنمية ثقافة مقاولة قائمة على العنصر البشري والتي تشجع على النهوض بالتنوع والإدماج. وتعمل هواوي، في هذا الاتجاه، على توفير أفضل الأدوات من أجل إرساء بيئة عمل ملائمة تمكن مستخدميها من تحقيق كامل قدراتهم. خلال سنة 2023، واصلت هواوي المغرب تشجيع تكوين وتنمية المهارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لفائدة مستخدميها ومختلف أطرافها المعنية.

وإضافة إلى ظروف العمل الممتازة التي توفرها هواوي المغرب، تتميز الشركة أيضا بوقعها الاجتماعي الإيجابي في المملكة المغربية وعلى الصعيد الإفريقي.

البلاغ نقل عن دفيد لي، مدير عام هواوي المغرب قوله: “نضع الرأسمال البشري في قلب استراتيجية النمو المعتمدة من قبل هواوي المغرب، التي تَعتبر نفسها مشغلا فعالا وإنسانيا. وتستند هذه الرؤية على سياسةٍ للموارد البشرية تروم تعزيز التنمية الشخصية والجماعية المستمرة لنسائنا ورجالنا وإقامة بيئة عمل مُدْمِجة ومُحفزة. ويعني هذا وضع ازدهار ورفاهية مهاراتنا في قلب أولوياتنا. نحن فخورون جدا وسعداء بحصولنا على هذا الاعتراف والتقدير الكبيرين”.

من جانبه، قال دفيد بلانك، الرئيس المدير العام لمعهد أفضل المشغلين، “الأوقات الاستثنائية تبرز الأفضل في الأشخاص والمنظمات. هذه السنة، في إطار برنامج منح شهادات أفضل المشغلين، كنا شهداء على الأداء الاستثنائي للشركات التي حصلت على شهادة أفضل مشغل في 2024. لقد برهن هؤلاء المشغلون على أنهم يهتمون لتنمية ورفاهية مستخدميهم، فهم يشكلون مجتمعين إثراء لعالم الشغل. ونحن سعداء بالإعلان عن الهيئات التي حصلت على شهادة أفضل المشغلين والاحتفاء بها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى