جديد الأسواق

دانون تطلق اليوغورت المزدوج الجديد 00% خلال شهر رمضان

أعلنت دانون عن إطلاق اليوغورت المزدوج الجديد 00% خلال شهر رمضان المبارك، وهي الفترة التي تتغير فيها العادات الغذائية بسبب الإفراط في تناول السكر والدهون.

وقالت العلامة في بلاغ لها، إن هذا المنتوج الجديد الخالي من السكر المضاف والدهون، الذي يأتي تماشياً مع ركيزتها ” نتعاونو على الصحة” ومهمتها “توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن من الناس”، تم تصمصمه لتلبية احتياجات المستهلكين المهتمين بصحتهم ورفاهيتهم، حيث يقدم خياراً غذائياً مثالياً على مدار السنة.

البلاغ أضاف أن دانون ملتزمة برفاهية المستهلكين من خلال هذا اليوغورت الغني بالبروتين، والذي يوفر سعرات حرارية تبلغ 48 سعرة حرارية لكل 100 جرام. ويجمع هذا اليوغورت، الذي يتوفر بنكهتين لذيذتين – نكهة الكرز ونكهة الأناناس وجوز الهند، بين الصحة والمتعة والمذاق مما يجعله مثاليًا للذين يهتمون بصحتهم أو يتبعون حمية غذائية أو يريدون فقط الحفاظ على صحتهم لفترة أطول.

ومع إطلاق اليوغورت 00%، تواصل دانون وضع الابتكار والمتعة في قلب استراتيجيتها الصحية. وهذا المنتج هو ثمرة الاهتمام الدقيق باحتياجات المستهلكين المغاربة والبحوث المتعمقة في مجال تطوير التغذية من قبل فرق البحث والتطوير المغربية التابعة لشركة سنترال دانون، مما يتيح للمستهلكين فرصة الاستمتاع بنظام غذائي صحي دون التخلي عن متعة النكهات الغنية والأصلية باستخدام الستيفيا الطبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى