جديد الأسواق

“أورو لوج” للوجيستيك يحط رحاله لأول مرة بالمغرب

يحط المؤتمر الدولي للوجيستيك “أورولوج” رحاله لأول مرة بالمغرب ما بين 9 و 11 ماي 2018 وتحديدا بمراكش. وعادة ما ينعقد بإحدى الدول المنظمة للاتحاد الأوروبي للوجيستيك.

وتعتبر الدورة 24 لهذا الملتقى، فرصة للترويج للمكانة التي حصل عليها المغرب في مجال اللوجيستيك، والتي سيترأسها الوزير المنتدب عن وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب. ويعتبر الملتقى وسيلة للالتقاء بالفاعلين و المحترفين بمجال اللوجيستيك، أكانوا مغاربة أم أجانب و من أرجاء المعمور، بحسب ما أعلنت عنه الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية.

وسينعقد الملتقى تحت تيمة “توسعة الآفاق من أجل التنمية”، ستتم مناقشتها خلال عروض و ندوات و لقاءات و كذا ورشات عمل، وستضم بحسب المشرفين على الملتقى، أكثر من 400 مشارك مغربي و أجنبي من مختلف المجالات ، فضلا عن أسماء افريقية وازنة في هذا المجال، كما ستعرف النسخة 24 من هذا الملتقى، تسليم جوائز “موروكان لوجيستيك أواردز” في نسختها الثالثة، في إطار الاحتفال و تشجيع المقاولات الفائزة بها.

وتجدر الإشارة إلى أن نسخة هذه السنة من “أورو لوج” لسنة 2018، ستنعقد جنبا إلى جنب مع النسخة السابعة من المعرض الدولي للنقل واللوجستيات لإفريقيا والبحر الأبيض المتوسط، ،الذي ينتقل لمراكش للمرة الأولى، بعدما كان انعقاده بالدار البيضاء، حيث يعتبر أكبر ملتقى للمحترفين في مجال اللوجيستيك والنقل بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى