جديد الأسواق

“ميكسا” تسوق ستائرها الأسطوانية من الألمنيوم ذات الثقوب

أعلنت شركة “ميكسا” المتخصصة في أنظمة الإغلاق عن الشروع في تسويق “ستارة الجيل الجديد” الذي يوفر راحة وفوائد كبيرة لمستخدميها، وهي العملية التي تأتي بعد تقديم أول نموذج للستارة الاسطوانيةMPX-54   في المعرض الدولي للبناء.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة فهذه الستارة الأسطوانية من الألمنيوم ذات ثقوب هي الوحيدة من نوعها في السوق التي تقدم ميزات مبتكرة، فبفضل الثقوب الجزئية لشفراتها الوسيطة تعمل الستارة كواجهة واقية من الشمس موفرة بذلك تحكمًا جيدا في دخولها، بالإضافة إلى تهوية يصل معدلها إلى 23 في المائة مقارنة بمساحتها الكلية وهو أهم مستوى تم التوصل إليه لحد الساعة. و هذا كله دون المساس بنظامها الأمني.

البلاغ أضاف أن الستائر تعمل أيضا كمضاد للحشرات حيث توفر راحة ثابتة في المسكن وخلال الليل و النهار، وفي وضع الإقفال تضمن الستارة ثباتًا ممتازا للرياح والهواء بفضل الختم الأنبوبي المثبت على الشفرة الأخيرة.

وقال صبري الزيادي، المدير العام لشركة ميكسا: “لقد نشأ هذا الابتكار من ملاحظة بسيطة: لماذا يجب أن تكون الستارة الأسطوانية من الألمنيوم هي الوحيدة التي لا تسمح بمرور الهواء أو الضوء داخل المسكن بحجة أنها توفر حاجزاً أمنيا ؟ لم نكن على اتفاق مع الوضع الراهن لذلك عملنا على توفير الحل المناسب، و بعد ثمانية عشر شهرا قدمنا النموذج الأولي في المعرض الدولي للبناء، الشيء الذي أثار تحمس زبنائنا للمنتوج مما دفعنا إلى الشروع في إنتاجه”.

ووقعت شركة ميكسا اتفاقية شراكة مع SOMFY من أجل تزويد MPX بجهاز التحكم عن بعد من CHRONIS مما يتيح برمجة تلقائية لفتح وإغلاق الستائر طوال اليوم.

للإشارة فشركة “ميكسا”  تمتلك خبرة في مجال تشكيل مقاطع PVC وتصميم أنظمة نجارة (النوافذ ، والأبواب) منذ عام 2008، وتقوم الشركة أيضًا بتطوير أنظمة ستائر الألومنيوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى