بنوك وتأميناترئيسية

أطلنطاسند للتأمين تجدد شهادة إيزو 9001 عن نشاطها الخاص بالتأمين البنكي

جددت شركة أطلنطاسند للتأمين اعتماد شهادة الجودة إيزو 9001 نسخة 2015 (ISO 9001) عن نشاطها في التأمين البنكي.

وتمّ منح الشركة هذه الشهادة بعد التدقيق الذي أجراه مكتب فيريتاسVERITAS (المعتمد من طرف كوفراك COFRAC)، حيث تمّ التجديد بدون أي تباين مع متطلبات معايير هذه الشهادة.

وقال بلاغ للشركة إنه تم الحصول على هذه الشهادة في البداية في مارس 2020، وكانت الأولى من نوعها في سوق التأمينات في المغرب، ما جعل شركة أطلنطاسند للتأمين تعتبَر أول شركة تحصل على شهادة إيزو 9001 عن خدمة التأمين البنكي.

وفي مارس 2024، نجحت الشركة للسنة الخامسة على التوالي في الحصول على تجديد شهادة جودة خدماتها، بعد التدقيق الذي لم يسجِّل أي تباين أو أية نقاط حسّاسة تجاه أيٍّ من معايير الشهادة البالغ عددها 309.

البلاغ نفل عن جلال بن شقرون، المدير العام لشركة أطلنطاسند للتأمين قوله: “إن تجديد حصولنا على شهادة الجودة هذه، للسنة الخامسة على التوالي، يعزز استراتيجيتنا القائمة على نظام إدارة يعتمد على كفاءة الأداء”.

بنشقرون أضاف: “تمثل هذه الشهادة الالتزام اليومي لموظّفينا، ليس فقط فيما يتعلّق بالحفاظ على ثقة زبنائِنا وشرُكائنا، بل وأيضًا، الالتزام بوضع الجودة، وبشكل دائم، في قلب خدمة وتوجيه الزبناء”.

ويضيف بلاغ الشركة: في الواقع، فإن الحفاظ على هذه الشهادة لمدة خمس سنوات هو نتيجة العمل الجاد القائم على الرغبة في تقديم أفضل الخدمات للزبناء، عبرَ مقاربة تشاركية وشاملة تضع الجودة في قلب اهتمامات الشركة.

ومع هذا التجديد الخامس لشهادة الجودة الخاصة بها، تنخرط شركة أطلنطاسند للتأمين في عملية التطوير المستمر والدائم لنظامها الخاص بمراقبة الجودة، كما تهدف بشكل أكبر إلى التميز في الخدمات المقدَّمة. وتؤكد الشركة أيضًا من خلال هذا الإنجاز أن توجيه العملاء، والذي يعدُّ أيضًا جزءًا لا يتجزأ من قيم الشركة، يتم تطبيقه بشكل ملموس، من خلال أفضل الممارسات اليومية، يختم البلاغ.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى