محركات

“رونو تراكس” تكشف عن خططها في السوق المغربية

كشفت رونو تراكس المغرب عن خططها في السوق المغربية وقالت إنه خلال سنة 2018 استثمرت العلامة بكثافة في مجال تكوين الفرق التقنية  والتجارية لمجموعة بامي تروكس، وكذلك في إعادة بناء عرضها في السوق المغربية بهدف اقتراح الحلول الأكثر ملائمة وابتكارا من حيث المنتجات والخدمات.

وفي هذا الصدد، تقول الشركة، أصبح المحرك 13L مصحوبا بالعرض الاقتصادي “Pack Fuel Eco” أحد المعايير الأساسية للمجموعتين T و C. وبخصوص المجموعة  K، أدخلت خلال سنة 2018  رونو تروكس إلى المغرب نسختها K Xtrem ذات الصندوق الآلي الحركة Optidriver، والذي تعتبر تشكيلته 8X4  مثالا نموذجيا للقوة والصلابة.

وفي نونبر 2017، استحوذت بامي تروكس المغرب، وهي فرع محلي لمجموعة برنارد هايوت، على الفرع التاريخي لـ “برليي المغرب”، وذلك بهدف تعزيز نشاط علامة رونو تراكس.

يقول سيريل باريللي، نائب رئيس رونو تروكس المكلف بإفريقيا، “بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بسوق ناضج، وزبائن ذوي متطلبات عالية. لذلك فإن ما نقدمه في السوق المغربية هو أكثر من مجرد شاحنات قوية موثوقة وعصرية ومتلائمة بشكل خاص مع متطلبات هذه السوق. بل إننا نتعهد بالرفع من مردودية نشاط العملاء وتسهيل أمور حياتهم اليومية، حتى يتمكنوا من التركيز على جوهر نشاطهم. وبالتالي فإن عرضنا يشمل عقود الخدمة وتكوين السائقين والحلول التمويلية ودراسات التكلفة الإجمالية للاستغلال، وذلك من أجل تتويج مردودية العمليات. فعرضنا من المنتجات والخدمات يجمع بين النجاعة والفعالية من أجل تحقيق أفضل علاقة في السوق بين الجودة والسعر”.

ويشكل القرب من الزبون أولوية بالنسبة للعلامة، وتسعى مجموعة  “جي بي أش” إلى توسيع شبكة رونو تراكس المغرب، من خلال مشروع افتتاح مواقع جديدة في طنجة وأكادير في أفق 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى