جديد الأسواق

هواوي: متجر AppGallery يوسع عرضه بإدراج مزيد من التطبيقات

قالت شركة هواوي إن منصتها  AppGallery تواصل نموها في المنطقة وخاصة بالمغرب. فبالإضافة إلى توسع محفظتها من التطبيقات، في مجالات الأبناك والألعاب والأسفار، والعديد من الأصناف الأخرى من التطبيقات الجوالة المبتكرة، وضعت  AppGallery تطبيقاتها على واحد من بين متاجر التطبيقات الرئيسية الثلاثة في العالم، مع حوالي 550 مليون مستعمل نشط من 170 دولة، الشيء الذي يمكنها من الاستفادة من أكبر قاعدة للزبناء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأبعد من ذلك.

الشركة أضافت في بلاغ صادر عنها أن  AppGallery ركزت مجهوداتها على التعاون مع مطورين على الصعيد المحلي والدولي من أجل اقتراح التطبيقات الأكثر ملائمة مع حاجيات المستعملين. وفي هذا السياق، عرفت منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة زيادة كبيرة في عدد التطبيقات المدرجة، مع أزيد من 141.000 تطبيق 1 متوفرة وازيد من 4.5 مليون مُطَوِّرٍ مُسجلٍ في منصة المنظومة.

فضلا عن هذا تتعاون AppGallery و Keypoint Technologies من أجل منح أول تجربة في العالم للوحة مفاتيح متعددة اللغات يتم تزويدها عبر الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

وقال البلاغ إنه على إثر إعلان هواوي عن مبادرتها من أجل نمو عالمي مشترك “Grow Global together”، وبعد عام من التعاون مع شركة  Keypoint Technologies الهندية، أصبح متجر AppGallery مستعدا لتسويق منتوجه في مجال الذكاء الصناعي. وسيساعد  AppGallery شركة  Xploree على توسيع حضورها العالمي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، الشيء الذي سيمكن مستعمليه من التواصل عبر لغاتهم المفضلة بطريقة بديهية.

كما أصبح Appgallery متوفرا على جميع الأجهزة المتصلة ولو لم تكن هواتف ذكية.

ويوفر AppGallery تجربة متميزة وشفافة على الهواتف والكمبيوترات اللوحية والشاشات الذكية والملبوسات وأدوات الواقع الافتراضي، وأشياء أخرى. ففي المغرب، بدلت هواوي خلال العامين الماضيين مجهودات متعددة من أجل تنمية المنظومة المحلية وتمكين المستعملين من تلبية كل احتياجاتهم. وفي هذا الصدد، تأوي المنصة حاليا تطبيقات القرض العقاري والسياحي، وأورانج، وهيسبريس، والتجاري موبيل، والمكتل الوطني للسكك الحديدية. وتنضاف هذه التطبيقات إلى المحفظة الواسعة من التطبيقات المتوفرة على AppGallery في مجالات الاتصالات والإعلام والبنوك والتجارة الإليكترونية والرفيه: اتصالات المغرب، My2M، أفيتو، روندا، صلاة فورست، البث المباشر للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي، مخالفات قانون السير، القرض الفلاحي للمغرب، البريد بنك موبيل، إلخ. ستكون كل هذه التطبيقات متوفرة في وقت قريب سواء على هواتف هواوي الذكية أم على الألواح مثل “ماتباد برو” و”ماتباد تي 10″ و “تي 10 إس”.

فضلا عن ذلك، يفتح AppGallery حدودا جديدة مع التطبيقات المتوفرة حتى على الأجهزة الملبوسة ( wearables ) مع تطبيقات محلية مثل “هسبريس واتش آب” أو”صلاة فورست واتش آب”، بحيث يمكن استعمال “هسبريس واتش آب” على ساعة هواوي Watch GT2 Pro وتم تطويرها تحت نظام التشغيل HarmonyOS من هواوي، والذي يُمكن التطبيقات من توطيد تجربة المستعمل على جميع أنواع التجهيزات المتصلة وتحطيم الحدود فيما بينها.

وخلال أسبوع واحد، نجح  Harmony OS 2.0 في بلوغ 10 مليون مستعمل، وهو نظام يمكن الهواتف الذكية من العمل بطريقة أعلى عبر السيطرة على جميع الميكانيزمات المتصلة.

البلاغ أشار أن متجر تطبيقات هواوي AppGallery يعتبر منصة جديرة بالثقة حيث يمر كل تطبيق بأربعة أنواع من الاختبارات الرئيسية بهدف ضمان أمن المستعمل على مدار 360 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى