مقاولات

شركة JTI للتبغ تحصل على جائزة أفضل مشغل بالمغرب

حصلت شركة JTI (الشركة العامة اليابانية الدولية للتبغ) على جائزة أفضل مشغل بالمغرب، خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظم يوم وأكتوبر 2018 بجوهانسبورغ، جنوب إفريقيا.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن الشركات التي تحصل على هذه الجائزة نفسها تعمل على تمكين المستخدمين من أفضل أجواء العمل عبر ممارسات تضع المستخدمين في صميم اهتمامات قسم الموارد البشرية، فيما تعتبر هذه الشهادة الثانية علامة على التزام JTI  بالنمو من خلال خلق بيئة عمل بالمغرب تتماشى والمعايير الشاملة للشركة.

JTI للتبغ تحصل على جائزة أفضل مشغل بالمغرب

وقال سيمون متى، المدير العام لشركةJTI  بشمال إفريقيا، “يعتبر نجاحنا بالمغرب ثمرة جهود فريق موهوب، فأن تكون أفضل مشغل يعني أن ذلك سيرفع من قدرتنا على التشغيل والاحتفاظ بأمهر الموارد البشرية، وبالتالي ستمنح أنفسنا امتیازا تنافسيا سيشكل حافزا للنمو المستقبلي المستمر”.

من جهته، قال ياسين القباج، مدير الموارد البشرية بشركة JTI لشمال إفريقيا “إن الفوز بجائزة أفضل مشغل للسنة الثانية على التوالي تأكيد على أننا نواصل وضع المستخدمين في قلب نمونا، كما أن هذه الجائزة تظهر مدى رغبتنا في تقوية ممارسات وأساليب الموارد البشرية في سوقنا حيث الأداء العالي وراحة المستخدمين تأتي كأهم أولوياتنا “.

وفضلا عن هذه الجائزة، حصلت JTI على الشهادة نفسها في ثماني دول إفريقية من بينها الجزائر وتونس، ما يعني أنها حافظت على وضعها الريادي كأفضل مشغل في إفريقيا، وذلك بعد أن حصلت على الجائزة نفسها سنة 2017.

ويقول دافيد بلينك، المدير التنفيذي ل مؤسسة “طوب إمبلویرز إنستیتیوت (معهد أفضل المشغلين)، “نحن نؤمن أن المنظمات التي حصلت على شهادة 2019 تؤمن شروطا استثنائية للمستخدمين وتشجع على تطوير هذه الممارسات من خلال وضع مستخدميها في قلب اهتمامها. إلى جانب ذلك، تساعد هذه الشركات على إغناء عالم الشغل عبر اهتمامها المتميز بالتفوق في مجال الموارد البشرية، وبناء عليه، يتم الاعتراف بها كمشغل يقدم أفضل وأجود ظروف العمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى