مقاولات

أراضي كابيتال توسع محفظتها بمجمع للتجارة والترفيه بدار بوعزة

أعلنت شركة أراضي كابيتال عن تطوير مجمع جديد للتجارة والترفيه بدار بوعزة على طريق أزمور، والبالغة مساحته أزيد من 18 ألف متر مربع.

وقتالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن المشروع ينضاف إلى محفظتها العقارية، والذي يتماشى مع تنفيذ الإستراتيجية الإنمائية لأراضي كابيتال في العديد من المدن المغربية، وذلك بشراكة مع مجموعة لابيل في.

ويضم هذا المشروع، المقرر افتتاحه في غضون عام 2019، العديد من المرافق من بينها، هايبر ماركت كارفور الذي يمتد على مساحة تفوق 6 آلاف متر مربع، ووحدات تجارية، بالإضافة إلى فضاءات للترفيه، ومطاعم وخدمات محلية، وكل هذا بغية الاستجابة للطلب المتزايد والملحوظ على هذا المحور الاستراتيجي لتنمية مدينة الدار البيضاء، ويعد المشروع أيضا مركزا جديدا للنشاط التجاري في منطقة دار بوعزة.

وقال نوفل بندفعة، الرئيس التنفيذي لأراضي كابيتال “إن من شأن المشروع الجديد تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لساكنة دار بوعزة، كما سيشكل إضافة للمحلات التجارية المتواجدة بالمشروع”.

للإشارة فأراضي كابيتال هي شركة عقارية مغربية تمتلك وتدير محفظة عقارية تجارية تشمل 26 أصول تقع في 15 مدينة مغربية، بإجمالي مساحة قابلة للإيجار تفوق 220 ألف متر مربع (إلى غاية 30 شتنبر 2018).

وتبلورت شركة أراضي كابيتال عن طريق هيكلة الأصول المسندة من مجموعة لابيل في، وهي علامة تجارية حصرية لعلامة كارفور في المغرب. يديرها مدبر أصول مستقل ريم بارتنرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى