رئيسيةفرصة عملمقاولات

طيران الإمارات تطلق حملة توظيف بسبعة مدن مغربية

أطلقت شركة طيران الامارات عن حملة توظيف أطقم ضيافة ستشمل سبع مدن مغربية.

وحسب بلاغ للشركة، فالحملة تأتي في إطار حملة التوظيف العالمية التي تنظمها طيران الإمارات. حيث سيحل طاقم توظيف الشركة بالمغرب خلال الشهر الجاري لمقابلة مئات المرشحين المغاربة الذين يودون الانضمام إلى فريق طاقم الضيافة متعدد الثقافات والجنسيات.

ومن المقرر أن تقام الأيام المفتوحة في مدن الدار البيضاء وطنجة وفاس ومراكش والصويرة وأكادير وورززات . وتندرج هذه الحملة الجديدة لتوظيف أفراد طاقم الضيافة في سياق خطط وأهداف طيران الإمارات لمواصلة النمو والتوسع، وقبيل استلام طائراتها الجديدة الإيرباص A350، وذلك اعتبارا من منتصف السنة الجارية، وطائرات البوينج 777-X اعتباراً من عام 2025، التي تضم مزيجاً من 205 طائرات بوينج 777-9 و777-8.

وسوف يساهم الموظفون الجدد في ضمان استمرار طيران الإمارات بتوفير أفضل تجربة سفر في العالم. ويعتزم فريق التوظيف في طيران الإمارات تنظيم أيامٍ مفتوحة وجلسات تقييم خلال عام 2024 في أكثر من 460 مدينة عبر القارات الست، بما في ذلك المغرب، ما يعكس مدى اتساع شبكة خطوط الناقلة وتنوع جنسيات أفراد فريق طاقم الضيافة لديها.

البلاغ نقل عن خلفان السلامي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب قوله: “إننا جد سعداء بهذه اللحظة التي تشهد فيها طيران الإمارات نمواً مضطرداً، ونحن نشجع المرشحين المهتمين على الحضور والالتقاء بأعضاء فريق توظيف طاقم الخدمات الجوية، الذين يسعدهم الإجابة على أي استفسارات حول المهمة والحياة في دبي”.

وتستهدف حملة التوظيف بالأساس الموظفين الجدد من الشباب أو الذين سيدخلون سوق العمل. ودعت طيران الإمارات كلا من الخريجين الجدد الحاصلين على تدريب داخلي أو وظائف بدوام جزئي في سيرتهم الذاتية، وأولئك الذين لديهم سنة أو نحو ذلك من الخبرة في مجال الضيافة أو خدمة العملاء، أو الأفراد الباحثين عن مهنة مثيرة للسفر حول العالم، لتقديم طلباتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى