بنوك وتأمينات

التجاري وفا بنك تفتح فضاء الخدمة الحرة لزبناءها بفاس

دعت مجموعة التجاري وفا بنك زبناءها بفاس إلى اكتشاف الفضاءات الجديدة للخدمات البنكية الحرة، وقالت المجموعة إنها تواصل، منذ السنة الماضية، تطوير عرضها من الخدمات البنكية عن بعد وتجهز أهم فروعها البنكية بفضاءات تعرض الخدمات البنكية الحرة على زبنائها.

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها “إن إطلاق فضاءات الخدمات البنكية الحرة في فاس تم منذ شتنبر 2017، ولتشجيع الزبناء وغير الزبناء على استعمال هذه الخدمات، نظمت مجموعة التجاري وفا بنك نشاطا داخل وكالتها “فاس الحرية”، التي تتوفر على فضاء للخدمات البنكية الحرة وترغب في تعزيز العالقات التي تربطها بزبنائها وإطلاعهم على الخدمات الجديدة المعروضة في هذه الفضاءات. وبغية مساعدة زبنائها على التكيف مع هذه الخدمات الجديدة، تم وضع موجه رهن إشارتهم طيلة أيام افتتاح الوكالة”.

وأضافت المجموعة أن “هذه الفضاءات الآمنة تتميز بمواقيت عمل واسعة ومرنة، وذلك طيلة أيام الأسبوع، من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التاسعة ليلا. حيث تعرض داخل هذه الفضاءات الشبابيك الآلية البنكية على زبنائها خدمات متنوعة، سيما إيداع النقود، وإيداع الشيك وعمليات الصرف”.

ولحدود اليوم، يشير اليلاغ، يجري العمل في 50 فضاء للخدمات البنكية الحرة في 20 مدينة ببالدنا. على أن يصل عددها إلى 100 فضاء للخدمات البنكية الحرة، مع متم سنة 2018، ما يعزز موقع التجاري وفا بنك كمجموعة بنكية مبتكرة من خلال نجاحها في برنامج التحول الرقمي و رفع رهان حداثة الخدمات على نطاق واسع في ربوع المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى