مقاولات

“إير أوروبا” تضاعف رحلاتها بين مراكش ومدريد

أعلنت مجموعة “إير أوروبا” الإسبانية للطيران، عن نيتها في تعزيز خطها الرابط ما بين مراكش ومدريد، عبر توفير أربع رحلات انطلاقا من الأول من يناير 2019، إذ ستعمل رحلاتها على تقوية تواجدها الملاحي الجوي، عبر زيادة رحلتين إضافيتين ما بين المدينتين.

وتسعى المجموعة الاسبانية كذلك، إلى الزيادة في معدل رحلاتها بشكل تدريجي، إلى أن تتحول إلى رحلات يومية ما بين مطاري “مدريد-باراخاس” الاسباني، و مطار “مراكش-المنارة” خلال الفترة الصيفية المقبلة، بحسب البيان الصحفي الصادر عن مجموعة “إير أوروبا” الاسبانية للطيران.


وتعتبر “إير أوروبا” للطيران، الفرع الاسباني لمجموعة “غلوباليا” التي تشرف على الرحلات المباشرة ما بين مدريد-مراكش، أيام الخميس والأحد حاليا، ومنها ستصبح الرحلات متوفرة أيام الاثنين والخميس والجمعة والأحد، ابتداء من الساعة 23:30 (بالتوقيت المحلي) انطلاقا من مدريد. أما فيما يخص رحلات العودة، فستقلع من المدينة الحمراء في اليوم التالي، عند الساعة 1:50 صباحا بحسب المجموعة.

وتسعى المجموعة الاسبانية من خلال هذا النهج، إلى الزيادة في ترددات الرحلات الخاصة بها، عبر توفير أكثر من 95 ألف مقعد لزبنائها خلال سنة 2019، وبزيادة عن سنة 2018 قاربت 190 في المائة، عبر طائرات بوينج 737 و 800 وقدرتهما الاستيعابية التي تبلغ 182 مسافرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى