متابعات

العربية للطيران المغرب تفتتح وكالاتها التجارية بالداخلة والرباط

أعلنت العربية للطيران المغرب، شركة النقل الجوي منخفض التكلفة، عن افتتاح وكالتين تجاريتين جديدتين بالداخلة والرباط، ما يتيح للشركة تلبية حاجيات زبائنها بشكل أفضل، من خلال تقديم خدمات للقرب سبعة أيام في الأسبوع.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة فمن المقرر أن يتم العمل في الوكالتين حسب الجدول الآتي: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 إلى الساعة 18:30، والسبت من الساعة 9:00 إلى الساعة  13:00 و والأحد من الساعة 9:00 إلى الساعة  13:00 بالنسبة لوكالة الداخلة.

البلاغ أضاف أن هاتين هما على التوالي الوكالتين الثامنة والتاسعة التي افتتحتها العربية للطيران المغرب بعد وكالات الدار البيضاء ومطار محمد الخامس الدولي وفاس ومراكش والناظور وطنجة ومطار ابن بطوطة.

الشركة أضافت أن الداخلة تعتبر فضاء لممارسة الرياضة بامتياز ووجهة لا غنى عنها للقيام بالمغامرة. تقدم المدينة التي تم تأسيسها على شبه جزيرة من 40 كيلومترا بين المحيط والخليج، مع إطلالة على البحيرة تحبس الأنفاس، مزيجا فريدا بين البحر والصحراء ، والشواطئ غير المحدودة وأشعة الشمس على مدار السنة. وتحتضن الداخلة التي تعد عاصمة العالم للرياضات المائية، بعضا من أكبر الأحداث الرياضية على المستوى الدولي.

ومع تسع وكالات تجارية على مجموع التراب الوطني، تتيح العربية للطيران المغرب لزبائنها حجز الرحلات وشراء التذاكر بالإضافة إلى الاستفادة من المعلومات المتوفرة على الرحلات الجوية والعروض الترويجية وخدمات النقل والأمتعة والخدمات المقدمة على متن طائرات الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى