مقاولات

مصطفى إيتاني مديرا عاما لـ”ماريوت جنان بالاص فاس”

أعلنت ماريوت الدولية، علامة الفنادق الفاخرة ذات الشهرة العالمية، عن تعيين مصطفى إيتاني، مديرا عاما لفندق فاس ماريوت جنان بالاص من فئة خمس نجوم.وأفاد بلاغ صحافي، أن “إيتاني” الإنجليزي واللبناني الجنسية والحاصل على شهادة في التدبير الفندقي وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ليستير، التحق بماريوت الدولية سنة 2002، حيث كرس كل مساره المهني داخل المجموعة، بداية في ألمانيا بفندق برلين ماريوت كمدير تنفيذي، ثم بإنجلترا بفندق رونيسانس لندن غايتويك، وعقبها بفندق ليسيتر ماريوت من 2008 إلى 2012 في منصب مدير العمليات.

مضيفا أن “إيتاني” المتمرس بالقطاع الفندقي بشمال إفريقيا، انضم إلى فندق رونيسانس تيلمسين بماريوت كونستانتين في منصب المدير العام إلى غاية أبريل 2017. ليلتحق فيما بعد إلى JW ماريوت تامودا باي، حيث أشرف على تسيير المؤسسة إلى غاية فبراير 2018.

وبفاس، سيتكلف “إيتاني” بمهمة دينامية نمو ماريوت جنان بالاس، والإشراف على مجموع العمليات بالمؤسسة، ودعم العلاقات مع السلطات المحلية.

وبهذه المناسبة صرح “مصطفى إيتاني” قائلا: “آمل أن تعزز فاس مكانتها ضمن مصاف أكبر المدن المغربية. وللقيام بذلك، سنعمل على تطوير شراكاتنا مع المؤسسات المحلية والدولية بغية الإسهام في نمو الجهة. المغرب يتوفر على مؤهلات وإمكانات هائلة، وماريوت الدولية تأمل مواكبة هذه الدينامية من خلال افتتاح أزيد من 12 فندقا بالسوق الوطني. لديّ أيضاً علاقة خاصة مع المغرب: لقد عملت في العديد من الدول، والمغرب بالتأكيد هو البلد الذي أقدره كثيراً، سواء بالنسبة إلى ثقافته أو إلى كرم ضيافته أو لمهارته في فن العيش”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى