جديد الأسواق

“ويرلبول” تسوق علامة “أريستون” في السوق المغربي عبر “كوفارما”

أعلنت شركة ويرلبول عن بدء تسويق العلامة الايطالية العريقة “أريستون” في المغرب عبر شراكة تجمعها بالموزع “كوفارما“.

وقال محمد اليسير المدير العام الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا “إن الشراكة التي تجمع شركة ويرلبول بشركة كوفارما هي شراكة استراتيجية بدأت عام 1997  بإدخال علامة ويرلبول إلى السوق المغربي والتي أصبح لها اليوم حصة كبيرة ومرموقة في السوق .

محمد اليسير، تحدث أيضا عن “أهمية علامة أريستون في السوق المغربي، والتي كانت تسوق سابقا تحت اسم “Hotpoint Ariston ” واليوم تم دمج الاسم التسويقي مع كافة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ليصبح ” أريستون”. وقال في هذا الصدد: “العلامة اليوم هي حصرية لشركة كوفارما بأسواق التجهيزات المغربية، لتلبي كافة شرائح المجتمع المختلفة وللتكامل مع علامة ويرلبول ولتصنع الفرق الذي تمثله رسالة الشركة”.

وتأسست علامة أريستون عام 1960 كعلامة تجارية للأجهزة المنزلية وقد حازت على سمعة مرموقة بين العلامات على مر السنوات لتقوم شركة ويرلبول بضمها في عام 2014 لتصبح من أقوى العلامات التجارية في المنطقة .

وخلال الحفل ذاته تم إطلاق أحدث الموديلات الخاصة بالغسالات الكهربائية ومن أبرزها غسالة Active الجديدة بسعة (8 و 9 كيلوغرام)، وتمتاز بنظام Active Care الذي  يزيل أكثر من 100 بقعة عند 20 درجة مئوية فقط، ويتيح الحصول على نتائج تنظيف مثالية دون المساس بالألوان وحماية القماش.

وحسب المعطيات التي قدمها مسؤولو العلامة، فغسالة Active تجمع بين ثلاث تقنيات مختلفة من أجل كفاءة مبهرة ، أولها تقنية ActiveMousse، وهي عبارة عن مزيج قبلي من الماء والمنظفات ينتج عنه رغوة نشطة تسرع عمل الإنزيمات وتزيد من قوة التنظيف .ويفضي أداء الرغوة الفائق إلى نفس نتائج التنظيف مثل المنظفات التقليدية، ولكن في درجات حرارة منخفضة، مما يساعد على الحفاظ على الألوان والأقمشة.

وثانيا تقنية ActiveDrum، وهو عبارة عن طبل قادر على أداء ما يصل إلى 10 حركات مختلفة وزيادة أداء التنظيف الاستثنائي لآلة الغسيل. وهكذا تتم إزالة أكثر من 100 بقعة بشكل فعال، حتى في درجات الحرارة المنخفضة، مما يجعل الملابس في حالة ممتازة.

ثم تقنية  ActiveLoad، وهي تكنولوجيا ذكية تضبط كمية المياه المناسبة وفترة الغسيل بحسب حجم ونوع الملابس وبذلك تحسن الأداء مع تقليل استهلاك الطاقة والمياه.

وبفضل خيارات البخار المتوفرة غي غسالة Active فمن الممكن أيضا أن تستعيد الملابس رونقها بدورة بخار خاصة مع المحافظة على أفضل النتائج. فمن خلال نظام   Steam Hygiene يمكن التخلص من 99.9 في المائة من البكتيريا حتى بدرجة حرارة منخفضة أما دورة Steam Refresh تنعش الملابس مع كثافة البخار وتضمن نظافة وانتعاش الملابس بالطريقة الأكثر طبيعية ونعومة في 20 دقيقة فقط.

وتقدم غسالة Active أيضا خيار Stop & Add (الإيقاف والإضافة)، والذي يمكن من خلاله إضافة ملابس منسية أثناء الدورة دون المساس بأداء الغسيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى