جديد الأسواق

أنوار ليكسوري ترفع الستار عن مشروعها “بياريتز أنفا المحيط”

أعلنت أنوار ليكسوري، فرع مجموعة أنوار أنفست القابضة، عن رفع الستار عن مشروعها السكني الفاخر الجديد “بياريتز أنفا المحيط“، الذي يقع على بعد دقيقتين فقط من المركز التجاري “موروكو مول”، على شارع بياريتز بالدار البيضاء. ويمتد هذا البرنامج السكني الفاخر على عدة هكتارات.

وحسب بلاغ للشركة فهذا المشروع، الذي أولت أنوار لوكسوري عناية فائقة لبلورته وتصميمه، والذي انطلقت أشغاله نهاية 2021، يقترح خيارات واسعة من البقع الأرضية الموجهة لإنشاء فيلات بمساحات تبدأ من 600 متر مربع، وعمارات سكنية تتكون من طابق سفلي زائد طابقين علويين والتي تضم شققا فاخرة على مساحات تنطلق من 80 متر مربع. كما توفر الوحدات السكنية الفاخرة لمشروع “بياريتز أنفا المحيط”، تشطيبات ذات جودة عالية وتصاميم حديثة وأنيقة.

وإضافة إلى موقعه الاستراتيجي على الواجهة البحرية، يمنح المشروع السكني الفاخر “بياريتز أنفا المحيط” العديد من الامتيازات، ومنها إطار عيش هادئ يشمل إطلالة رائعة على البحر مع ولوج مباشر إلى الشاطئ، ومسابح وفضاءات خضراء، ووسط إقامة سكنية مغلقة ومؤمنة بالكامل كما يستفيد من مرافق عالية الجودة تجمع بين الإتقان الرفيع والطابع العصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى