مع المستهلك

“كازاطرامواي” تعلن إغلاق 9 محطات للخط الثاني

قالت شركة كازاطرامواي إن أشغال تهيئة الممر تحت الأرضي، عند مفترق الطرق غاندي، تتطلب توفر عدة جوانب تقنية وأمنية لضمان سلامة المسافرين، ما يستدعي الإغلاق المؤقت لاستغلال جزء من الخط الثاني للطرامواي T2، أي ما يشمل المحطات التسعة الواقعة بين محطتي درب غلف وعين الذئاب، وذلك من 20 يوليوز إلى 5 غشت 2019.

بلاغ الشركة أضاف أنه سيتم استئناف العمل بهذا الجزء ابتداء من 5 غشت 2019، بينما لن تؤثر هذه الأشغال على تشغيل الخط الأول T1 وبقية الخط الثاني T2 من محطة المواصلة “أنوال” إلى محطة “سيدي البرنوصي”.

الشركة تقول إن أشغال إنشاء جسر للدعم تحت منصة الطرامواي التي تقوم بها شركة “الدار البيضاء للنقل”، باعتبارها سلطة تعاقد مفوضة، تعرف تقدما ملحوظا، ما سيسمح بالتدخل لاحقا لحفر الممر التحت أرضي.

ومن أجل إعلام جميع مستعملي الطرامواي بإغلاق هذه المحطات التسعة، تم إطلاق حملة تواصلية موجهة للمسافرين وذلك ابتداء من 1 يوليوز 2019.

ولضمان فعالية هذه الحملة التواصلية ونشر المعلومات لتصل إلى جميع الزبناء المعنيين بالأمر، تم التخطيط لحملة تواصلية متعددة الوسائط، والتي تتضمن، حملات إعلامية على الإذاعات، على وسائل التواصل الاجتماعي، الملصقات داخل المحطات وعلى طول الشبكة بالإضافة إلى الحضور المكثف للمستخدمين بالمحطات 7 أيام قبل الانقطاع المؤقت للخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى