مقاولات

“فيفو إنيرجي المغرب” تفتتح أربع محطات خدمة جديدة

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، عن افتتاح أربع محطات للخدمة شال في مدينة خريبكة، وبن سليمان، وتيط مليل ومراكش، مما يرفع عدد المحطات في شبكتها إلى 355 محطة.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن هذه المحطات الجديدة، التي تعد ثمرة خطة استثمار طموحة، تعزز حضور وتواجد شبكة شال في المغرب من أجل تقوية سياسة القرب من زبناء الشركة. وقد تم تجهيز هذه المحطات لتقدم عروضا شاملة تتضمن فضاءات للمطاعم والترفيه والخدمات بما في ذلك عروض التفريغ، والميكانيك السريع، وغسل السيارات والخدمات المرتبطة بالعجلات.

وقال جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغر: “تواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب استراتيجيتها التنموية لتعزيز شبكتها ودعم التنمية الوطنية عبر تطوير خطة طموحة لافتتاح محطات جديدة. وتسعى شركتنا من خلال ذلك إلى توطيد سياسة القرب من زبنائنا مع الاحتفاظ بريادتها وابتكارها لطريقة الاستجابة لانتظاراتهم”.

البلاغ أضاف أن تصميم محطات الخدمة هاته تم في المقام الأول كفضاءات للعيش. فجميعها مجهزة بمطاعم وفضاءات ترفيهية وفضاءات للخدمة على مساحات تتراوح بين 3.000 و10.000 متر مربع.

من جهته قال المهدي أباغاد، مدير الشبكة بشركة فيفو إنيرجي المغرب.: “ما فتئت عروضنا للخدمات والمنتوجات الجديدة تتوسع بغية اقتراح الأساسيات التي يحتاج لها زبناؤنا في محطاتنا من خلال تأقلمنا الدائم مع احتياجاتهم. علاوة على ذلك، تم بذل جهود بالغة وتنفيذ استثمارات هامة في مجال تكوين ومرافقة مواردنا البشرية من أجل تقديم خدمات ذات جودة لا تضاهى”.

للإشارة فبعد إنشاء “سوبترول”، ثمرة شراكة مع مايهر القابضة بهدف تسريع نشر أنشطة شركة فيفو إنيرجي المغرب لتوزيع الوقود وزيوت التشحيم في الأقاليم الجنوبية بالمغرب، تواصل شركة فيفو إنيرجي سياستها الاستثمارية بالمملكة، مع السهر على الحفاظ على تجربة الزبون وتحسينها في صلب استراتيجيتنا للتميز. ويتمثل طموح فيفو إنيرجي في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في أفريقيا مع الامتثال لمعايير الجودة الدولية الأكثر صرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى