مقاولات

هواوي ضمن أفضل 10 علامات تجارية قيمة في تصنيف Brand Finance

صنفت شركة Brand Finance، وهي شركة استشارية رائدة في مجال تقييم العلامات التجارية والاستراتيجيات، هواوي كواحدة من أفضل 10 علامات تجارية قيمة لعام 2022 في تقرير Brand Finance Global 500 2022 المنشور مؤخرا.

وحسب بلاغ للعلامة فقد أظهر التقرير نموا مذهلا على أساس سنوي بنسبة 29٪ في قيمة العلامة التجارية لشركة هواوي لتصل إلى 71.2 مليار دولار أمريكي، مما سمح للشركة بالارتفاع بأكثر من الضعف من موقعها السابق البالغ 21 في تصنيف Brand Finance في العام الماضي، إلى المركز التاسع هذا العام.

البلاغ أضاف أن كل عام، تضعBrand Finance  5000  من أكبر العلامات التجارية تحت الاختبار وتنشر ما يقرب من 100 تقرير، وتصنف العلامات التجارية في جميع القطاعات والدوّل. تم ادراج أفضل 500 علامة تجارية في العالم من حيث القيمة والأقوى في التصنيف السنوي لـ Brand Finance Global 500 – الآن في عامها السادس عشر.

وبشكل عام، تم الكشف عن قطاع التكنولوجيا مرة أخرى باعتباره الصناعة الأكثر قيمة، حيث تبلغ قيمة العلامة التجارية التراكمية ما يقرب من 1.3 تريليون دولار أمريكي في تصنيفات Brand Finance Global 500.

إلى ذلك تمكنت هواوي من استعادة مكانتها بين أفضل 10 علامات تجارية، على الرغم من معاناة أعمالها في مجال الهواتف الذكية بشدة من عقوبات أمريكية متعددة.

وتعزو Brand Finance نمو العلامة التجارية لهواوي إلى التزامها بالابتكار، من خلال الاستثمار المكثف في شركات التكنولوجيا المحلية والبحث والتطوير، فضلا عن تحويل تركيزها إلى أعمال السيارات الكهربائية مع الاستمرار في تعزيز خدماتها السحابية.

وقالت هواوي إنها تواصل تقديم العديد من المنتجات المبتكرة للمستهلكين حول العالم، بما في ذلك أحدث هواتفها الذكية الرائدة. يجلب هاتف HUAWEI P50 Pro جيلا جديدا من تقنية التصوير التي تتخطى الحدود المادية، بينما يقدم هاتف HUAWEI P50 Pocket فصلا جديدا في تاريخ الهواتف القابلة للطي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى