مقاولات

أورنج تعقد شراكة مع LaLiga لخلق بوابة رياضية جديدة

أعلنت “أورنج المغرب” عن عقد شراكة حصرية مع الدوري الاسباني LaLiga من أجل خلق بوابة رياضية جديدة تقدم محتوى فريد من نوعه، أطلق عليها اسم .LaLiga Xtra

وحسب بلاغ صادر عن الشركة سيتمكن زبناء أورنج، بفضل هذه المنصة، من الاطلاع وبشكل حصري ومباشر على جميع الأخبار الخاصة بالدوري الاسباني LaLiga ، بالإضافة إلى خوض تجارب تفاعلية مثل المسابقات والمحادثات المباشرة، مع إمكانية الفوز بجوائز مختلفة.

فضلا عن هذا سيكون لدى عشاق الدوري الإسباني إمكانية اختيار اشتراك يومي أو أسبوعي أو شهري، والتي ستتيح لهم إمكانية الوصول إلى محتوى متنوع يتكون من مقاطع فيديو وصور ومقالات ورسوم بيانية، بالإضافة إلى معلومات عن المباريات القادمة واللاعبين والأندية. وبغية تمكين جميع زبنائها من اكتشاف المزايا العديدة التي توفرها منصة LaLiga Xtra، تمنحهم أورنج المغرب ثلاثة أيام من التجربة المجانية عند التسجيل لأول مرة في الخدمة.

وللاستفادة من هذه الخدمة، يكفي الدخول إلى تطبيق Orange et moi ضمن قسم Laliga Xtra أو زيارة الموقع https://xtra.laliga.com/ma واتباع التعليمات المعروضة.

وتشتمل البوابة المتعددة اللغات أيضًا على العديد من الألعاب والمسابقات، بالإضافة إلى إمكانية المشاركة في محادثات مباشرة مع سفراء مشهورين للبطولة الإسبانية.

ونقل البلاغ ذاته عن هندريك كاستيل، المدير العام لأورنج المغرب، قوله: “نريد أن نقدم للمشجعين المغاربة الذين يعشقون LaLiga أفضل تجربة ممكنة طيلة أيام الأسبوع وليس فقط أثناء المباريات. نحن مقتنعون بأن خدمة LaLiga Xtra ستوفر لزبنائنا أفضل وسيلة لاكتشاف كل ما يقدمه هذا الدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى