Connect with us

متابعات

مكتب السياحة يدعم حفل “عيد الأغنية الشرقية” بمراكش

احتضنت مدينة مراكش حفلا فنيا كبيرا بمشاركة نخبة من الفنانين الفرنسيين المشهورين المتواجدين حاليا بالمدينة لتسجيل حدث موسيقي فريد من نوعه يحمل عنوان “عيد الأغنية الشرقية“، وذلك بمبادرة ودعم من المكتب الوطني المغربي للسياحة.

وأوضح المكتب، في بلاغ له، أن هذا الحدث، الذي سيعرف مشاركة النجوم ميتر جيمس وكارلا بروني، ودادجو وكلاوديو كابيو، سيبث على قناتي “فرانس 2” و”تي في 5″، وقد اختار المكتب الوطني المغربي للسياحة ليكون شريكا وداعما له بالمغرب.

وأشار إلى أن شركة شركة ديجيل برود، وهي الشركة المنتجة لبرنامج منوعات تحت عنوان “عيد الأغنية الشرقية”، اختارت 15 يونيو 2021، التاريخ الذي فتح فيه المغرب حدوده للوافدين عليه والراغبين في زيارته، من أجل القدوم إلى مدينة مراكش لتصوير هذا الحفل الكبير.

وأبرز أن اختيار مدينة مراكش ليس أمرا اعتباطيا ولا من قبيل الصدفة، فقد انكب المكتب الوطني المغربي للسياحة خلال عدة شهور على إقناع منتجي البرنامج وحثهم على اختيار مراكش لتصويره غداة انطلاق الرحلات الجوية نحو مراكش. كما اشتغل المكتب الوطني المغربي للسياحة على توفير كل مستلزمات التأطير واللوجستيكية الضرورية لتسهيل وصول كافة الفنانين والأطقم التقنية.

وقدم البرنامج باقة من الأغاني الفرنسية والشرقية المشهورة، والتي أعيد توزيعها وأداؤها من طرف حوالي عشرين فنانة وفنان، صحبة الأركسترا الفيلرمنيك للمغرب، وبموقع ساحر وجذاب بمدينة مراكش الحمراء الأخاذة.

 

مختارات