جديد الأسواق

“سوفتيل أكادير تالاسا” يقترح الاستمتاع بمعهد العناية بالذات

قالت علامة “سوفيتيل” إنه أضحى بإمكان زوار فندق “سوفتيل أكادير تالاسا سي أند سبا” ابتداء من فصل هذا الصيف، الاستمتاع بمعهد العناية بالذات الذي يضم مسبحين في غاية الروعة، والشاطئ الخاص الجديد لقضاء وقت ممتع على الرمال الذهبية.

وحسب بلاغ للعلامة فالأماكن الجديدة التي عملت المنشأة الفندقية على تجديدها، تأتي لضمان فترة إقامة استثنائية تتماشى مع حاجيات كُل زائر، وضمان عطلة يتم فيها إعادة ربط الجسد بالروح وتحقيق التوازن المطلوب.

البلاغ أضاف انه يمكن الوصول إلى الفندق في رحلة جوية لا تتعدى 45 دقيقة من العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، وثلاث ساعات من أكبر العواصم الأوروبية، واليوم يفرض “سوفتيل أكادير تاسالا سي آند سبا” نفسه كوجهة  استثنائية ولا غنى عنها في المغرب للباحثين عن العناية بالذات والرفاهية.

وعلى بُعد خطوات قليلة من الشاطئ، يُمكن لزوار فندق “سوفتيل أكادير تالاسا سي أند سبا” الاستمتاع بفضاء جديد، عبارة عن ردهة المسبح، تتماشى في انسجام تام مع الأماكن الخارجية المحيطة به.

وتم تصميم الفضاء من قبل الشركة المعماريةKLP، ويضم مسبحين أحدهما دافئ، وثلاث حدائق، أعيد تصميمها لتجسد كل ثراء التراث النباتي لمنطقة سوس-ماسة، كما جرى في الوقت نفسه إعادة تصميم الأثاث الخارجي، من خلال الاعتماد على أقمشة ورسوم دقيقة ومواد مختارة بعناية فائقة تُحيل على الألوان والثقافة الأمازيغية.

إلى ذلك تقول العلامة إن رئيس الطباخين بالمنشأة الفندقية الفاخرة على وضع قائمة أطعمة كُلها انتعاشة لإرضاء أذواق الزوار، حيث يقترح أنواع مختلفة من السلطات، المشاوي، سندويشات والبيتزا بكل أنواعها، بهدف إرضاء جميع الأذواق.

وتقترح قائمة الأطعمة خيارات واسعة من الأطباق النباتية، ناهيك عن طبق خاص بردهة المسبح عبارة عن خبز bagnat  بالخضر المشوية والتونة، وذلك بلمسة فرنسية للمكان الذي يستحق الزيارة والتعرف على تفاصيله.

فضلا عن هذا تم تصميم فضاء “LA PLAGE” من طرف عماد رحموني، على شكل جزيرة، لكونه يتميز برؤية على البحر وسط كثبان رملية ونباتات برية.

الفضاء هو امتداد للداخل مع الخارج دون أي حواجز في الوسط، ويفرض نفسه كمكان لا يُمكن مقاومته للحصول على الاسترخاء في أي ساعة من اليوم.

هذه الوجهة الأصلية عبارة عن مطعم وحانة، تنقل الزوار في أجواء مختلفة، بفضل زينتها المصنوعة من قصب روطان والرافيا، والأجواء الموسيقية التي يحرص موزع الأغاني على اختيارها بدقة، فضلا عن نيران المخيم التي يتم إشعالها خلال كل فترة مسائية للاحتفال بسحر وجمال غروب الشمس، وهذا كُله إلى جانب متجر يضم مختلف الاكسسوارات التي سحتاجها الزوار  للاستمتاع بلحظات الاسترخاء والعناية بالذات، ومن أجل تلبية مُختلف الرغبات، سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة افتتاح فضاء لعشاق ركوب الأمواج.

وقال البلاغ إن معهد تالاسا سي آند سبا، يعد المكان المثالي للباحثين عن الراحة والراغبين في الاستمتاع بالهدوء التام، وسط فضاء مصنوع بالأبيض الأنيق الذي يمنح راحة مضاعفة.

ويستقبل المعهد مُختلف الزواء ويلبي جميع الحاجيات، حيث يقدم لكل فرد النصائح على لسان خبراء متخصصين يتواجدون في الموقع الرسمي للمنتجع، وذلك بهدف تحسين توجيه الضيوف إلى التجارب الشخصية وتقديم فوائد مياه البحر.

كما يجمع المعهد مختلف الشروط اللازمة لجعل رحلة الزوار استثنائية، وضمان تجربة هادئة ولحظات سعيدة، فالفضاء يستجيب لمختلف احتياجات الزبناء، سواء الباحثين عن قضاء نهاية أسبوع في كل راحة، أو الراغبين في إنقاص الوزن، أو حتى الاستفادة من برنامج رياضي أو علاجات للاهتمام بالجمال وإعادة الشباب.

ويشمل برنامج “تاسالا سي آند سبا” أربع ركائز تتراوح ما بين يوم واحد وستة أيام من العناية بالذات وتشمل لحظات راحة وطمأنينة للاسترخاء، الطاقة لاستعادة شكل الجسم، والقائمة طويلة.

إلى جانب كل هذا يقترح منتجع “سوفيتل أكادير تالاسا سي آند سبا” على مختلف زبناءه برنامجا خاصا باللياقة البدنية، سواء بشكل جماعي أو فردي على حسب اختيارات كل شخص.

ومن أجل ضمان تجربة استثنائية، تم تجديد الفضاء الخاص بمزاولة الرياضة، كما أن الزوار سيجدون إلى جانبهم مدربا رياضيا خلال ممارسة حصصهم على الرمال أمام الأمواج أو داخل قاعة الرياضة، مع تنظيم حصص رياضية فردية أو جماعية على حسب مستوى ووتيرة كُل زبون.

كما يتوفر المنتجع على مجموعة كبيرة الآلات الرياضية والفضاءات الخاصة بممارسة تمارين مختلفة ومتنوعة مثل، تقوية العضلات، تمارين البطن، حركات الضغط، التمدد، الملاكمة، تمارين الجسم الكامل، واللائحة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى